آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

عااااجل : الحديدة : ضبط سيارة على متنها 44 ألف طلقة رصاص

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 15, 2014 | لا توجد مشاركة

bullets 300x177 عااااجل : الحديدة : ضبط سيارة على متنها 44 ألف طلقة رصاص

عااااجل : الحديدة : ضبط سيارة على متنها 44 ألف طلقة رصاص

الحديدة نيوز / فؤاد العوسجي

ضبطت الجهات الأمنية بنقطة القناوص سيارة دينا تحمل رقم 40439/2 على
متنها 44 الف و808 طلقة رصاص لألي كلاشينكوف ومعدل كانت خارجة من محافظة الحديدة باتجاه مدينة حرض.

وأوضح لـ ” الحديدة نيوز ” الاخباري مدير عام مديرية القناوص أحمد عبدالله السقطري أن السيارة تم ضبطها في نقطة القناوص مع السائق محمد صالح الشباطي من أبناء محافظة حجة وقد قام بإخفاء الرصاص في أماكن داخل الدينا.

وأشاد السقطري بالجهود الكبيرة التي بذلها رجال الأمن في نقطة القناوص اللذين يبذلون الجهود الكبيرة لحفظ الأمن والاستقرار في المديرية.

وأكد مدير عام المديرية ان قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة صخر أحمد الوجيه تولي الأمن في المحافظة جل اهتمامها وتعمل على ضبط الأمن وتوفير الامان للمواطنين في المحافظة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك