آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

عبدالله سرحان زمام مديراً لمكتب المالية بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 9, 2015 | لا توجد مشاركة

صورة من القرار 225x300 عبدالله سرحان زمام مديراً لمكتب المالية بالحديدة

عبدالله سرحان زمام مديراً لمكتب المالية بالحديدة
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

صدر أمس قرار وزير المالية رقم 16 لسنة 2015 م بتعيين الأخ / عبدالله سرحان يحيئ زمام العنوة مديراً عاماً لمكتب المالية بمحافظة الحديدة بدلاً عن الأخ / عبدالله حاجب ..

وتضمن القرار الذي حصل موقع ” الحديدة نيوز ” على نسخةً منة إجراء المناقلة بين مدير عام مكتب المالية بالحديدة ومدير عام الشئون المالية بالهيئة العامة لتطوير تهامه . ونص القرار على ان يتم العمل بالقرار من تاريخ صدوره ويبلغ من يلزم تنفيذة .
هذ ولاقى قرار وزير المالية والذي قضى بتعيين عبدالله سرحان مديراً عاماً لمكتب المالية بالحديدة إرتياحاً شعبياً واسعاً على مستوى كافة المكاتب التنفيذية نظراً لكونه من القيادات البارزة والتي تمتلك خبرة واسعة في المجال الإداري .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك