آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

عبدربة منصور هادي يتعهد بالاستمرار في الحرب على ‘الارهاب’

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 21, 2012 | لا توجد مشاركة

 

عبدربة منصور هادي  يتعهد بالاستمرار في الحرب على 'الارهاب'

 0000 (3) عبدربة منصور هادي  يتعهد بالاستمرار في الحرب على الارهاب

الحديدة نيوز / خاص

تعهد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الإستمرار بمحاربة 'الإرهاب' واستئصال عناصره من كل الأراضي اليمنية، ودعا حكومة بلاده الى النأي عن المكايدات السياسية والتركيز على إعادة التوازن للحياة المدنية.

وقال الرئيس اليمني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الجمعة بمناسبة دخول شهر رمضان 'إن الأعمال الإرهابية زادت من يقيننا وشعبنا اليمني بعدالة استمرار الحرب على الإرهاب ولم ندع مجالاً للتهاون في استئصال هذه الآفة'.

ووصف الأعمال الإرهابية في اليمن بأنها 'ألحقت أضراراً فادحة بأمن واستقرار اليمن وباقتصاده، مؤكدا ان الجيش والأمن وكل القوى الوطنية الشريفة ستواصل معركة استئصال الإرهاب حتى يتم تطهير كل أراضي اليمن من تلك العناصر الظلامية الباغية'.

وطالب هادي بكلمته 'حكومة 'الوفاق' بالنأي عن المكايدات السياسية والحزبية والتركيز على مهامها الحقيقية لإعادة التوازن السياسي والاقتصادي والأمني لحياة المواطن واستكمال تنفيذ ما تبقى من الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية والسعي لإنجاح الحوار الوطني'.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك