آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

عبدربة منصور هادي يتعهد بالاستمرار في الحرب على ‘الارهاب’

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 21, 2012 | لا توجد مشاركة

 

عبدربة منصور هادي  يتعهد بالاستمرار في الحرب على 'الارهاب'

 0000 (3) عبدربة منصور هادي  يتعهد بالاستمرار في الحرب على الارهاب

الحديدة نيوز / خاص

تعهد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الإستمرار بمحاربة 'الإرهاب' واستئصال عناصره من كل الأراضي اليمنية، ودعا حكومة بلاده الى النأي عن المكايدات السياسية والتركيز على إعادة التوازن للحياة المدنية.

وقال الرئيس اليمني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الجمعة بمناسبة دخول شهر رمضان 'إن الأعمال الإرهابية زادت من يقيننا وشعبنا اليمني بعدالة استمرار الحرب على الإرهاب ولم ندع مجالاً للتهاون في استئصال هذه الآفة'.

ووصف الأعمال الإرهابية في اليمن بأنها 'ألحقت أضراراً فادحة بأمن واستقرار اليمن وباقتصاده، مؤكدا ان الجيش والأمن وكل القوى الوطنية الشريفة ستواصل معركة استئصال الإرهاب حتى يتم تطهير كل أراضي اليمن من تلك العناصر الظلامية الباغية'.

وطالب هادي بكلمته 'حكومة 'الوفاق' بالنأي عن المكايدات السياسية والحزبية والتركيز على مهامها الحقيقية لإعادة التوازن السياسي والاقتصادي والأمني لحياة المواطن واستكمال تنفيذ ما تبقى من الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية والسعي لإنجاح الحوار الوطني'.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك