آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

عدن : حلقة نقاش عن تحديات ومعوقات دور النساء في المؤسسات الحكومية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 1, 2013 | لا توجد مشاركة

عدن : حلقة نقاش عن تحديات ومعوقات دور النساء في المؤسسات الحكومية

MG 8582 300x168 عدن : حلقة نقاش عن تحديات ومعوقات دور النساء في المؤسسات الحكومية

الحديدة نيوز / عدن / خاص / :

نفذ منتدى التنمية السياسية، أمس في عدن، حلقة نقاشية عن التحديات والمعوقات لدور النساء في المؤسسات الحكومية، ناقشت وضع المرأة في المؤسسات الحكومية من أجل تحسين وضعها للوصول إلى صنع القرار.

وفي حلقة النقاش قال أحمد الضلاعي وكيل أول محافظة عدن إن دور المرأة معروف منذ القدم في بناء المجتمعات وتنميته الإدارية وتساعد على تحسين الوضع الاداري في المرافق الحكومية.

وأشاد بدور الجهات الحكومية في تعزيز دور النساء في المؤسسات الحكومية وبدور منظمات المجتمع المدني لترسيخ دور المرأة.

وعلى السياق قال عمار مرشد منسق المشروع إن الحلقة أتت ضمن مشروع تعزيز قدرات النساء في المؤسسات الحكومية الذي يهدف إلى لوصول إلى صناع القرار في المؤسسات الحكومية.

مشيراً أن الحلقة هي ثمرة ثلاث دورات تدريبية قام المشروع بعقدها سابقاً استهدفت 75 امرأة قيادية في المؤسسات الحكومية تلقين تدريباً حول الإدارة والتفويض ومهارات القيادة وكتابة التقارير ومواضيع ذات علاقه بعملهن.

وقال إن التوصيات التي تم الخروج بها من الحلقة ستكون بداية لحملة مناصرة لتعزيز دور النساء في المؤسسات الحكومية للعمل على ترسيخ دورهن الفاعل في المجتمع.

الجدير بالذكر أن مشروع تعزيز قدرات النساء ممول من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي -برنامج الحكم الرشيد وبالشراكة الحكومية مع وزارة الادارة المحلية وشراكة محلية مع مؤسسة رواء للتنمية المجتمعية في عدن.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك