آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

عدن : حلقة نقاش عن تحديات ومعوقات دور النساء في المؤسسات الحكومية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 1, 2013 | لا توجد مشاركة

عدن : حلقة نقاش عن تحديات ومعوقات دور النساء في المؤسسات الحكومية

MG 8582 300x168 عدن : حلقة نقاش عن تحديات ومعوقات دور النساء في المؤسسات الحكومية

الحديدة نيوز / عدن / خاص / :

نفذ منتدى التنمية السياسية، أمس في عدن، حلقة نقاشية عن التحديات والمعوقات لدور النساء في المؤسسات الحكومية، ناقشت وضع المرأة في المؤسسات الحكومية من أجل تحسين وضعها للوصول إلى صنع القرار.

وفي حلقة النقاش قال أحمد الضلاعي وكيل أول محافظة عدن إن دور المرأة معروف منذ القدم في بناء المجتمعات وتنميته الإدارية وتساعد على تحسين الوضع الاداري في المرافق الحكومية.

وأشاد بدور الجهات الحكومية في تعزيز دور النساء في المؤسسات الحكومية وبدور منظمات المجتمع المدني لترسيخ دور المرأة.

وعلى السياق قال عمار مرشد منسق المشروع إن الحلقة أتت ضمن مشروع تعزيز قدرات النساء في المؤسسات الحكومية الذي يهدف إلى لوصول إلى صناع القرار في المؤسسات الحكومية.

مشيراً أن الحلقة هي ثمرة ثلاث دورات تدريبية قام المشروع بعقدها سابقاً استهدفت 75 امرأة قيادية في المؤسسات الحكومية تلقين تدريباً حول الإدارة والتفويض ومهارات القيادة وكتابة التقارير ومواضيع ذات علاقه بعملهن.

وقال إن التوصيات التي تم الخروج بها من الحلقة ستكون بداية لحملة مناصرة لتعزيز دور النساء في المؤسسات الحكومية للعمل على ترسيخ دورهن الفاعل في المجتمع.

الجدير بالذكر أن مشروع تعزيز قدرات النساء ممول من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي -برنامج الحكم الرشيد وبالشراكة الحكومية مع وزارة الادارة المحلية وشراكة محلية مع مؤسسة رواء للتنمية المجتمعية في عدن.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك