آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

عدن : ملتقى شعب العرمي يدشن توزيع كسوة العيد لأبناء الشهداء والجرحى

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 27, 2016 | لا توجد مشاركة

69e36882 6448 449c accc 4923fac0ba15 300x200 عدن : ملتقى شعب العرمي يدشن توزيع كسوة العيد لأبناء الشهداء والجرحى

عدن : ملتقى شعب العرمي يدشن توزيع كسوة العيد لأبناء الشهداء والجرحى

الحديدة نيوز / رعد الريمي

تحت رعاية  اللواء عيدروس الزبيدي  محافظ محافظة عدن، والأستاذ علي النوبة وكيل محافظة عدن لشؤون الجرحى والأسرى،  والأستاذ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة  تم تدشين مساء يوم الأحد في سوق ظمران التجاري بالشيخ عثمان توزيع كسوة العيد  للعام التالي على التوالي  الخاص بأبناء  وأسر الشهداء  لعدد (15000 )المقدمة من ملتقى شعب العرمي والذي تتولى تنفيذه مؤسسة لاجلك ياعدن .

وفي التدشين الذي حضره محمد سعيد المفلحي – نائب رئيس لجنة الإغاثة في محافظة عدن،  والأستاذ علي النوبة – وكيل محافظ محافظة عدن لشؤون الجرحى والشهداء ، والأستاذ خالد الجعملاني – وكيل محافظة عدن ، والأستاذ محمد عمر بري – مأمور مديرية المنصورة ، والأستاذ واحمد الوالي – منسق المنظمات الدولية في محافظة عدن  جرى إلقاء مجموعة من الكلمات .

حيث أفتتح  بكلمه ألقاها الأستاذ علي النوبة – وكيل محافظة عدن لشؤون الجرحى معبراً فيها عن سعادة بتواجده بين أبناء وأهل وذوي هولاء الأبطال الشهداء والجرحى  الذين  قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن .

وأردف  النوبة في كلمته عن جزيل شكره وعظيم امتنانه لأبناء شعب العرمي الذين جادت نفوسهم الطيبة بهذه الفتة الكريمة لهذه الشريحة المهمة في المجتمع وخاصة أن العطاء تناول أكثر من (15000) أسرة موزعة على المحافظات التالية (عدن –لحج –أبين –الضالع ) والتي ستدخل بعدد المستفيدين البهجة والبسمة والسعادة  كما عبر عن شكره للقائمين على تنفيذ هذه المبادرة المتمثلة بمبادرة لاجلك ياعدن التي نالت استحسان السلطة والمستفيدين  وأهالي الشهداء والجرحى .

وفي الافتتاح قالت الدكتورة ياسمين باغريب رئيسة مؤسسة لاجلك ياعدن أن مشروع” لرداً للجميل” عبارة عن توزيع كسوة للعيد لأسر الشهداء والجرحى في المحافظات سالفة الذكر البالغ عددهم خمسة عشر ألف مستفيد من اهالي وأبناء الشهداء والجرحى  .

وأضافت أن المشروع ليس مقتصر على جانب توزيع الكسوة وإن كان هو جانبه الأكبر ولكن يرافق هذا التوزيع برنامج تثقفي ودعم نفسي للأطفال وذلك لما يعانيه الأطفال من أثار نفسه جراء الحرب التي عاشوها ،شاكرة في كلمتها شعب العرمي على كرمهم ودعمهم الذي سيعود عليهم بالأجر والمثوبة عند المولى وخاصة في أيام ومواسم فضيلة كهذه .

وفي كلمة توجيهية مقتضبة قال الإعلامي ياسر اليافعي – نيابة عن الجهة الداعمة – للعام الثاني على التوالي يتقدم شعب العرمي بهذه المكرمة لأهالي الشهداء والجرحى إيمانا منهم وعرفانا منهم ورداً للجميل وهو بمثابة قطرة في بحر جميل الشهداء والجرحى .

وأضاف أن هذا المشروع يستهدف خمسة عشر ألف أبن شهيد وجريح في الأربع المحافظات( عدن- لحج –أبين- الضالع)  حيث تم مراعاة في عملية التوزيع اختيار الأسواق لما لها من اعتبار اجتماعي وعملية دمج مشيرين إلى  حيث لا  دمج أبناء الشهداء وإخراجهم من العزلة  وإنهم يأخذون كسوتهم من الأماكن التي يأخذ بقية الناس  منها كسوتهم

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك