آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

عريس ثمانيني يتوفى ليلة زفافه بسبب منشطات جنسية مغشوشة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 21, 2012 | لا توجد مشاركة

عريس ثمانيني يتوفى ليلة زفافه بسبب منشطات جنسية مغشوشة

4(11) عريس ثمانيني يتوفى ليلة زفافه بسبب منشطات جنسية مغشوشة

الحديدة نيوز / خاص

توفي عريس جزائري في الثمانين من عمره بعد تناوله لمنشطات جنسية مغشوشة ما أدى إلى إصابته بسكتة قلبية ووفاته على الفور.

وذكرت وسائل إعلامية أن "العريس المسن قرر الزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجته حتى لا يبقى وحيدا، حيث ارتبط بفتاة تبلغ من العمر 34 عاما".

وقال اقارب العريس أنه "كان قد تناول بعض العقاقير المنشطة جنسياً. وهي "فياجرا" مغشوشة اشتراها من سوق شعبية يبيعها تجار أعشاب وعقاقير أفارقة".

وكان الأطباء في المستشفى الذي نقل إليه أكدت أن "الفياجرا" أثرت عليه بسبب إصابته بأمراض مزمنة أخرى ما أدى إلى إصابته بسكتة قلبية مباشرة".

" سيريانيوز "

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك