آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

عريس ثمانيني يتوفى ليلة زفافه بسبب منشطات جنسية مغشوشة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 21, 2012 | لا توجد مشاركة

عريس ثمانيني يتوفى ليلة زفافه بسبب منشطات جنسية مغشوشة

4(11) عريس ثمانيني يتوفى ليلة زفافه بسبب منشطات جنسية مغشوشة

الحديدة نيوز / خاص

توفي عريس جزائري في الثمانين من عمره بعد تناوله لمنشطات جنسية مغشوشة ما أدى إلى إصابته بسكتة قلبية ووفاته على الفور.

وذكرت وسائل إعلامية أن "العريس المسن قرر الزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجته حتى لا يبقى وحيدا، حيث ارتبط بفتاة تبلغ من العمر 34 عاما".

وقال اقارب العريس أنه "كان قد تناول بعض العقاقير المنشطة جنسياً. وهي "فياجرا" مغشوشة اشتراها من سوق شعبية يبيعها تجار أعشاب وعقاقير أفارقة".

وكان الأطباء في المستشفى الذي نقل إليه أكدت أن "الفياجرا" أثرت عليه بسبب إصابته بأمراض مزمنة أخرى ما أدى إلى إصابته بسكتة قلبية مباشرة".

" سيريانيوز "

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك