آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

عـــــاجل: أنباء عن محاولة اغتيال اللواء الأحمر بتفجير مكتبه بالقصر الجمهوري واعتقال8

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 23, 2013 | لا توجد مشاركة

342 عـــــاجل: أنباء عن محاولة اغتيال اللواء الأحمر بتفجير مكتبه بالقصر الجمهوري واعتقال8

عـــــاجل: أنباء عن محاولة اغتيال اللواء الأحمر بتفجير مكتبه بالقصر الجمهوري واعتقال8

الحديدة نيوز/ – المنتصف نت -

ذكرت أنباء عن تعرض اللواء الركن علي محسن صالح الأحمر, مستشار رئيس الجمهورية لشؤن الدفاع والامن, لمحاولة اغتيال بتفجير مكتبه في القصر الجمهوري بصنعاء.

و”أفادت المنتصف نت” مصادر خاصة أن أنباء مؤكدة من داخل القصر الجمهوري, تفيد بمحاولة اغتيال اللواء الأحمر مستشار رئيس الجمهورية, عن طريق تفجير أنابيب الغاز في المطبخ الذي يقع مباشرة أسفل مكتبه بالقصر الجمهوري.

ووفقا للمعلومات, فقد تم احتجاز 8 من عمال المطبخ ويتم الآن التحقيق معهم في الأمن القومي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك