أخبار عاجلة

عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة ينفذون وقفة أحتجاجية أمام نيابة الأموال العامة للمطالبة بسرعة تحريك الدعوى ضد مديرهم

‏  2 دقائق للقراءة        285    كلمة

 


عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة ينفذون وقفة أحتجاجية أمام نيابة الأموال العامة للمطالبة بسرعة تحريك الدعوى ضد مديرهم

الحديدة نيوز / الحديدة / خاص

نفذ عمال وموظفي شركة النفط اليمنية بفرع الحديدة اليوم الأربعاء وقفة أحتجاجية أمام نيابة الأموال العامة وذلك للمطالبة بسرعة تحريك الدعوى القضائية ضد مدير فرع الشركة بالحديدة / حمزة صبري ورئيس نقابة عمال وموظفي الشركة حسن هندي وذلك بخصوص أرضية الجمعية السكنية لعمال وموظفي شركة النفط اليمنية في الحديدة وما أرتكباه من أفعال مخالفة للقانون تتمثّل في الاستيلاء والابتزاز والتبديد للمال العام حسب ماجاء في دعوتهم القضائية .
وقال عدد من عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة بأنهم خرجوا للتظاهر اليوم بعد أن ظلت نيابة الأموال العامة بالمحافظة تماطل في قضيتهم التي رفعوها ضد مدير الشركة ورئيس النقابة ومحاولة تمييع القضية  وعدم تحريك الإجراءات الجزائية في مواجهتهما وتقديمهما إلى المحاكمة ….


وأشاروا الى إن أساليب المماطلة والتسويف من قبل المشكو بهما وعدم تنفيذهما توجيهات قيادة المحافظة ومكتب الشئون الاجتماعية جعل المتضررين من عمال وموظفي الشركة يرفعون دعوى قضائية لدى نيابة الأموال العامة للمطالبة بإنصافهم الأ انهم فؤجئوا بقيام النيابة بالمماطلة وإحالتهم الى جهة أخرى ليست من أختصاصها ….

وطالبوا من النائب العام ووزير العدل بسرعة التدخل والتوجية بسرعة تحريك الدعوى وأستدعاء مدير الشركة ورئيس النقابة ومحاسبة كل من ثبت تورطه في تأخير إجراءات التقاضي وتمييع القضية وإصدار التوجيهات بوقف أي إجراء تقوم به نقابة الموظفين السكنية أو أية جهة أخرى في أرض العمال ، والحجز على الأرض محل الشكوى بصفة مستعجلة، وإيقاف أي تصرُّف فيها للحفاظ على حقوق العاملين …..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

تعليق واحد

  1. هؤلاء نصابين ويحاولون ابتزاز زملائهم دون وجه حق فالقضية لدى القضاء وعليهم ان يحترمو ما يصدر عنه فنحن نرفض الابتزاز من إي طرف كان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *