آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

عودة العمل بمطار الحديدة بعد اغلاقه لعدة ساعات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 16, 2015 | لا توجد مشاركة

المطار2 عودة العمل بمطار الحديدة بعد اغلاقه لعدة ساعات

الحديدة نيو-  متابعات

اعادت قيادة  مطار الحديده الدولي العمل في المطار بعد اغلاقه لعدة ساعات بناء على توجية من   مدير “النقل الجوي” اليمني الدكتور مازن غانم  يقضي بإغلاق مطار الحديدة (غرب اليمن) ابتداءً من اليوم (الإثنين) وحتى إشعار آخر.

وكان  غانم،  قد وجه في خطابه للخطوط الجوية اليمنية”، إن الإغلاق يأتي نتيجة القيام بأعمال إنشاء سور حول المطار وحرصاً على سلامة وأمن المطار والطائرات.

يذكر أن مطار الحديدة يواجه في الفترة الأخيرة سلسلة من الاعتداءات على حرم أراضي المطار، مما حدا باللجنة الأمنية في المحافظة إلى تنفيذ حملة أمنية لإيقاف اعتداءات المواطنين على أراضي المطار لسرعة إيقافها، وقامت قوات من الشرطة العسكرية بمحاصرة مداخل ومخارج المطار، مستخدمة المدرعات لمنع السيارات من التحرك في حرمه.

وكانت المحافظة شكلت لجاناً عدة، عسكرية ومن لجنة مكافحة الفساد، لحل مشكلة أراضي حرم المطار، ويصر عسكريون استولوا على الأراضي أنها خارجة عن حرم المطار، فيما يؤكد المجلس المحلي أنها جزء منه.

صورة المطار عودة العمل بمطار الحديدة بعد اغلاقه لعدة ساعات

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك