آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

غارتان جويتان على الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 8, 2015 | لا توجد مشاركة

 

11 08 15 1626235 300x198 غارتان جويتان على الحديدة

                                 الصورة تعبيرية

غارتان جويتان على الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

استهدفت طائرات تحالف العدوان الذي تقوده السعودية، الأحد 8 نوفمبر / تشرين الثاني 2015م، محافظة الحديدة (غرب اليمن).

مصدر أمني أكد لوكالة “خبر”، أن “الطيران الحربي شن غارتين في الساعة العاشرة صباحاً، استهدفتا المركز التدريبي في الكيلو 16″.

وبحسب المصدر، فإن “المكان المستهدف موقع ترابي، ولم تُسفر الغارتان عن سقوط أي ضحايا بشرية، كما أنه لم ترد معلومات عن وقوع خسائر بشرية”.

وكانت غارات مكثفة استهدفت، في الـ4 من نوفمبر الجاري، جزيرتي زقر وحنيش الكبرى التابعتين إدارياً لمحافظة الحديدة.

وتشن الطائرات عشرات الغارات الجوية التي تستهدف، بشكل شبه يومي، العديد من الجزر اليمنية الواقعة في البحر الأحمر والتي تقدر بالعشرات. ” خبر  للأنباء “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك