آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

غارتان جويتان على الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 8, 2015 | لا توجد مشاركة

 

11 08 15 1626235 300x198 غارتان جويتان على الحديدة

                                 الصورة تعبيرية

غارتان جويتان على الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

استهدفت طائرات تحالف العدوان الذي تقوده السعودية، الأحد 8 نوفمبر / تشرين الثاني 2015م، محافظة الحديدة (غرب اليمن).

مصدر أمني أكد لوكالة “خبر”، أن “الطيران الحربي شن غارتين في الساعة العاشرة صباحاً، استهدفتا المركز التدريبي في الكيلو 16″.

وبحسب المصدر، فإن “المكان المستهدف موقع ترابي، ولم تُسفر الغارتان عن سقوط أي ضحايا بشرية، كما أنه لم ترد معلومات عن وقوع خسائر بشرية”.

وكانت غارات مكثفة استهدفت، في الـ4 من نوفمبر الجاري، جزيرتي زقر وحنيش الكبرى التابعتين إدارياً لمحافظة الحديدة.

وتشن الطائرات عشرات الغارات الجوية التي تستهدف، بشكل شبه يومي، العديد من الجزر اليمنية الواقعة في البحر الأحمر والتي تقدر بالعشرات. ” خبر  للأنباء “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك