آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

غارتان جويتان على الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 8, 2015 | لا توجد مشاركة

 

11 08 15 1626235 300x198 غارتان جويتان على الحديدة

                                 الصورة تعبيرية

غارتان جويتان على الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

استهدفت طائرات تحالف العدوان الذي تقوده السعودية، الأحد 8 نوفمبر / تشرين الثاني 2015م، محافظة الحديدة (غرب اليمن).

مصدر أمني أكد لوكالة “خبر”، أن “الطيران الحربي شن غارتين في الساعة العاشرة صباحاً، استهدفتا المركز التدريبي في الكيلو 16″.

وبحسب المصدر، فإن “المكان المستهدف موقع ترابي، ولم تُسفر الغارتان عن سقوط أي ضحايا بشرية، كما أنه لم ترد معلومات عن وقوع خسائر بشرية”.

وكانت غارات مكثفة استهدفت، في الـ4 من نوفمبر الجاري، جزيرتي زقر وحنيش الكبرى التابعتين إدارياً لمحافظة الحديدة.

وتشن الطائرات عشرات الغارات الجوية التي تستهدف، بشكل شبه يومي، العديد من الجزر اليمنية الواقعة في البحر الأحمر والتي تقدر بالعشرات. ” خبر  للأنباء “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك