آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

فرنسا : سجين يقطع عقلة اصبعه ويرسلها الى وزيرة العدل

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 17, 2012 | لا توجد مشاركة

 

فرنسا : سجين يقطع عقلة اصبعه ويرسلها الى وزيرة العدل

1111 (2) فرنسا : سجين يقطع عقلة اصبعه ويرسلها الى وزيرة العدل

الحديدة نيوز / متابعات

قال مسؤولون فرنسيون ان سجينا في أحد السجون الفرنسية قطع جزءا من اصبعه وأرسله في طرد بريدي الى وزيرة العدل على أمل ان تدعم هذه المحاولة اليائسة إلتماسا قدمه لنقله الى سجن آخر.

وقال مسؤول بالشرطة ان مظروفا به عقلة الاصبع سُلم الى مكتب وزيرة العدل كريستيان توبيرا وبرفقته رسالة تطلب النقل الى سجن يكون أقرب لعائلة السجين.

وأكد متحدث باسم وزارة العدل تسلم عقلة الاصبع. وقال المتحدث اوليفييه بيدرو-خوسيه “انه أمر محزن. هناك الكثير من السجناء الذين يطلبون النقل.”

وتكتظ السجون الفرنسية بالسجناء. وتشير احصاءات وزارة العدل الى ان عدد النزلاء بلغ 67 ألفا وهو رقم قياسي هذا العام مقارنة مع نحو 50 ألفا قبل عشر سنوات.

وتقول توبيرا التي تنتمي الى الحزب الاشتراكي انها تريد القضاء على ازدحام السجون لكن معارضيها السياسيين من يمين الوسط يتهمونها بالتراخي بشأن أحكام السجن وأمور أخرى تتعلق بحفظ النظام.

“وكالات “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك