آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

فرنسا : سجين يقطع عقلة اصبعه ويرسلها الى وزيرة العدل

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 17, 2012 | لا توجد مشاركة

 

فرنسا : سجين يقطع عقلة اصبعه ويرسلها الى وزيرة العدل

1111 (2) فرنسا : سجين يقطع عقلة اصبعه ويرسلها الى وزيرة العدل

الحديدة نيوز / متابعات

قال مسؤولون فرنسيون ان سجينا في أحد السجون الفرنسية قطع جزءا من اصبعه وأرسله في طرد بريدي الى وزيرة العدل على أمل ان تدعم هذه المحاولة اليائسة إلتماسا قدمه لنقله الى سجن آخر.

وقال مسؤول بالشرطة ان مظروفا به عقلة الاصبع سُلم الى مكتب وزيرة العدل كريستيان توبيرا وبرفقته رسالة تطلب النقل الى سجن يكون أقرب لعائلة السجين.

وأكد متحدث باسم وزارة العدل تسلم عقلة الاصبع. وقال المتحدث اوليفييه بيدرو-خوسيه “انه أمر محزن. هناك الكثير من السجناء الذين يطلبون النقل.”

وتكتظ السجون الفرنسية بالسجناء. وتشير احصاءات وزارة العدل الى ان عدد النزلاء بلغ 67 ألفا وهو رقم قياسي هذا العام مقارنة مع نحو 50 ألفا قبل عشر سنوات.

وتقول توبيرا التي تنتمي الى الحزب الاشتراكي انها تريد القضاء على ازدحام السجون لكن معارضيها السياسيين من يمين الوسط يتهمونها بالتراخي بشأن أحكام السجن وأمور أخرى تتعلق بحفظ النظام.

“وكالات “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك