فريق الباشا يحرز المركز الأول في البطولة الرمضانية لكرة القدم بالحديدة

‏  3 دقائق للقراءة        585    كلمة

 

 

فريق الباشا يحرز المركز الأول في البطولة الرمضانية لكرة القدم بالحديدة 



الحديدة نيوز / الحديدة / غمدان أبوعلي
كرم الأخ / حيدرة ناصر الجحماء الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة يوم أمس الثلاثاء ومعه نبيل الحبيشي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ورجل الأعمال / جمال باشا فقيرة راعي البطولة – فريق الباشا بالكأس والميداليات الذهبية وذلك لأحرازة كأس البطولة في منافسات الدوري الرمضاني لكرة القدم في بطولة الباشا الرمضانية السنوية والتي شارك فيها 56 فريقاً يمثلون مختلف مديريات المحافظة ، وأستمر لمدة شهر كامل .
جاء ذلك  في المباراة النهائية التي جمعت فريقي الباشا والمجد على ملعب العلفي بالحديدة على كأس البطولة حيث استطاع فريق الباشا الرياضي المدعم بأبرز نجوم لاعبي الهلال من  الفوز على فريق المجد بهدفين مقابل هدف في اللقاء وإحراز كأس البطولة ليحل فريق المجد في المركز الثاني .
وعبر الأخ / حيدرة ناصر الجحماء الوكيل المساعد للمحافظة عن أرتياحه بما تقيمه مجموعة الباشا التجارية من فعاليات وأنشطة رياضية توظف قدرات الشباب وتعود لهم بالنفع في رفع معنوياتهم الرياضية خلال شهر رمضان .
عقب ذلك قام الأخ / حيدرة ناصر الجحماء الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة ومعه نبيل الحبيشي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ورجل الأعمال / جمال باشا فقيرة راعي البطولة بتكريم الفائزين بالمركزين الاول والثاني بالكؤوس والميداليات والتي جاءت من نصيب : المركز الاول / فريق الباشا كأس وميداليات وحل في المركز الثاني / فريق المجد كأس وميداليات كما جرى تكريم  اللاعب / درمان فرسان بلقب هداف البطولة لاحرازة 6 أهداف خلال البطولة كما تم تكريم الحارس سعيد جازم كأفضل حارس واللاعب ماهر الصوفي كأفضل لاعب في البطولة كماتم تكريم فريق 13 يوينو بكأس كفريق مثالي في البطولة كماتم تكريم فريق 11 فبراير بساحة التغيير بكرة قدم كونة الفريق المستضيف للبطولة بساحة التغيير بالحديدة وتم تكريم المساهمين في إنجاح البطولة وتكريم الأعلاميين والصحفيين من ضمنهم صحيفة ” أخبار اليوم ” ….


من البطولة :
إقامة البطولة بهذا الشكل وبجهود رائعة من قبل رجل الأعمال / جمال باشا فقيرة راعي البطولة جهد مشكور وتفاعل طيب منة تستحق الأشادة بها كون الباشا فقيرة يولي الشباب جل إهتمامه ل يؤكد لنا الحاج / جمال باشا فقيرة في كل يوم كم هو رائع من خلال ما يقدمه على واقعه رياضة الحديدة كداعم سخي للشباب .. ومن خلال تواضعه وسلوكه في محاكاة الجميع.. كل الشكر لك (أبا محمد )….
ولاننسى الرجل الرائع / ثابت المعمري الدينامو المحرك لمجموعة الباشا التجارية والذي تجدة مبتسماً دائماً مع من حولة والذي أشاد بمستوى الفرق المشاركة ، مشيراً إلى أن تعاون اللجان وتضافر الجهود كان سبباً وراء النجاح للبطولة، ومهنئاً الفائزين ومتمنياً حظاً أوفر لمن لم يحالفه الحظ .
يتطلب من مكتب الشباب والرياضة برئاسة القدير نبيل الحبيشي الوفاء بالوعود ومنح محافظة الحديدة أستاذ رياضي يليق بمكانتها
المباراة قدمت بصوت الزميل المعلق الرياضي المعروف محمد عمر عوض ؛؛ الزميل الاعلامي / عبدالناصر ناصر منسق الدوري والمشرف علية لقد كثر شاكروك وأنت أثبت للجميع بأنك الوحيد دون منافس رجل الرياضة وأستطعت بحنكتك إنجاح البطولة والوصول بها إلى الغاية المنشودة، وتحقيق الأهداف الرياضية التي جاءت لأجلها البطولة الرياضية جهود تشكر عليها “…

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *