آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

فضل شاكر يطل حليق الذقن.. ويرغب بـ”حياة طبيعية”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 8, 2015 | لا توجد مشاركة

فضل1 فضل شاكر يطل حليق الذقن.. ويرغب بـحياة طبيعية

الحديدة نيوز- متابعات

اطل، فضل شاكر، الفنان اللبناني الذي كان قد تحوّل للتطرف، أمس السبت، في ظهور نادر، ليؤكد رغبته في العودة لـ”حياة طبيعية”.

وجاء كلام شاكر في مقابلة أجرتها معه قناة “ال. بي. سي. أي” اللبنانية في منزله في مخيم عين الحلوة لللاجئين الفلسطينيين، وهو أول لقاء متلفز له منذ معارك عبرا (وهي بلدة تقع قرب مدينة صيدا الجنوبية) بين متشددين بزعامة الشيخ أحمد الأسير والجيش اللبناني، والتي راح ضحيتها قتلى من الجنود اللبنانيين.

وفي المقابلة، ظهر شاكر حليق اللحية التي كان قد اطلقها سابقا بعد اعتزاله الفن. وأعرب عن تمنيه بالعودة إلى “حياة طبيعية”، غير أنه لم يكشف ما إذا كان سيعود للفن.

وفي سياق آخر، نفى شاكر مجدداً مشاركته في أحداث عبرا. ولفت إلى أن علاقته كانت سيئة جداً بالأسير في الفترة الأخيرة قبل افتراقهم، مؤكداً أنه، وقبل تلك الأحداث، كان يتعاون مع بعض القادة في عدد من الأجهزة الأمنية.

كما نفى شاكر أن يكون قد حرض مناصريه على الجيش. وأكد أن الحساب المنسوب له على “فيسبوك” ليس خاص به، مطالباً القضاء اللبناني بتقصي من ينتحل شخصيته على الإنترنت.

وفي سياق متصل، أعرب فضل عن تمنيه بعودة الجنود اللبنانيين المختطفين على يد “داعش” و”جبهة النصرة”، مستنكراً هذه التصرفات.

كما أثنى على حكمة بهية الحريري، أخت رئيس الوزراء السابق رفيق الحريري، خلال الفترة الماضية.

يذكر أن شاكر محكوم، غيابياً، بالإعدام إثر إدانته بتأليف عصابة مسلحة بقصد القيام بأعمال إرهابية والهجوم على عناصر الجيش اللبناني.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك