آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

فضيحة جنسية تطيح بمدير كرستال بالاس من منصبه

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 22, 2014 | لا توجد مشاركة

كريستل فضيحة جنسية تطيح بمدير كرستال بالاس من منصبه
فضيحة جنسية تطيح بمدير كرستال بالاس من منصبه
لندن – د ب أ

تقدم إيان مودي، مدير الكرة في فريق كريستال بالاس الإنجليزي لكرة القدم، باستقالته من منصبه، اليوم الخميس، وسط مزاعم عن تورطه في رسائل نصية وإلكترونية عنصرية وجنسية وكراهية للمثلية الجنسية.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية رسائل نصية وإلكترونية بين مودي ومالكي ماكاي زميله السابق في فريق كارديف سيتي، الذي أقيل من تدريب الفريق الويلزي في شهر ديسمبر الماضي.

وكان ماكاي مرشحا ليحل محل توني بوليس، مدير الكرة السابق في الفريق، الذي رحل عن كريستال بالاس قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وعقب استقالة ماكاي، أصبح تيم شيروود، المدير الفني السابق لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي هو المرشح الأوفر حظا لتولي منصب مدير الكرة خلفا له.

وكان فريق كارديف سيتي قد استغنى عن خدمات مودي وماكاي في شهر ديسمبر الماضي، كما أرسل النادي وثيقة تفصيلية إلى اتحاد الكرة الإنجليزي تزعم سوء سلوكهما.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك