آخر الأخبار : الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»   روسيا : المحادثات السورية في إستانة ليست بديلاً لمحادثات جنيف  «»   رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء و رئيس جامعة العلوم الشرعية بالحديدة  «»   حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»  

فضيحة جنسية تطيح بمدير كرستال بالاس من منصبه

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 22, 2014 | لا توجد مشاركة

كريستل فضيحة جنسية تطيح بمدير كرستال بالاس من منصبه
فضيحة جنسية تطيح بمدير كرستال بالاس من منصبه
لندن – د ب أ

تقدم إيان مودي، مدير الكرة في فريق كريستال بالاس الإنجليزي لكرة القدم، باستقالته من منصبه، اليوم الخميس، وسط مزاعم عن تورطه في رسائل نصية وإلكترونية عنصرية وجنسية وكراهية للمثلية الجنسية.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية رسائل نصية وإلكترونية بين مودي ومالكي ماكاي زميله السابق في فريق كارديف سيتي، الذي أقيل من تدريب الفريق الويلزي في شهر ديسمبر الماضي.

وكان ماكاي مرشحا ليحل محل توني بوليس، مدير الكرة السابق في الفريق، الذي رحل عن كريستال بالاس قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وعقب استقالة ماكاي، أصبح تيم شيروود، المدير الفني السابق لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي هو المرشح الأوفر حظا لتولي منصب مدير الكرة خلفا له.

وكان فريق كارديف سيتي قد استغنى عن خدمات مودي وماكاي في شهر ديسمبر الماضي، كما أرسل النادي وثيقة تفصيلية إلى اتحاد الكرة الإنجليزي تزعم سوء سلوكهما.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك