آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

فعالية توعوية لدعم مخرجات الحوار الوطني الشامل بالحديدة ..

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 15, 2014 | لا توجد مشاركة

فعالية توعوية لدعم مخرجات الحوار الوطني الشامل بالحديدة ..

1622783 610202155726413 862137410 n 300x230 فعالية توعوية لدعم مخرجات الحوار الوطني الشامل بالحديدة ..
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
أقامت مبادرة فداء وطني الشبابية بمحافظة الحديدة وبالتنسيق مع الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني (وحدة المشاركة المجتمعية ) وبمشاركة العديد من المبادرات والمنظمات الشبابية يوم أمس فعالية اليوم الإجتماعي الثقافي التوعوي لدعم مخرجات الحوار الوطني الشامل ..
وتخلل الفعالية التي اقيمت تحت شعار ” شركاء في النجاح .. شركاء في بناء اليمن الجديد ” عدد من القصائد الشعرية والكلمات والفقرات الفنية المعبرة والعديد من الرقصات للفلكلور الشعبي التهامي والرقصات والألعاب الشعبية إضافة الى العروض المسرحية المعبرة الهادفة الى توعية شرائح متعددة من المجتمع بحقوقهم التي كفلها الدستور والقانون وأكدت عليها مخرجات الحوار الوطني..
وأوضح الأخ / سهيل بوص منسق الفعالية الى أن الفعالية كرست لاستعراض مخرجات الحوار الوطني الشامل وشفافيته وما تمحض عنه من قرارات والتعريف بأهمية الدعم المجتمعي لمخرجات الحوار الوطني وضرورة قيام الهيئات والمنظمات والمبادرات ومنظمات المجتمع المدني بدورها في التعريف بمخرجات الحوار الوطني لافتاً إلى أن عرقلة مخرجات الحوار يعني السير باليمن نحو المجهول.
وأشار بأن مبادرة فداء وطني بالمحافظة كانت السباقة في التوعية بمخرجات الحوار الوطني وألقت الحجر في مياه المبادرات المماثلة لتحركها باتجاه دور مجتمعي ريادي يعزز ويرفع من مستوى وعي المواطن في الحديدة بما يدور في أروقة السياسة وصناع القرار .

1924865 610192585727370 1961232933 n 300x213 فعالية توعوية لدعم مخرجات الحوار الوطني الشامل بالحديدة ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك