آخر الأخبار : برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»   التعليم ضحية التعبئة: الحرب بالطلاب!  «»   طاقم منظمة (منى) في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت للإطلاع على الوضع الإنساني في المنطقة  «»   تدشين المخيم الطبي الجراحي المجاني لإزالة المياه البيضاء بمحافظة اب  «»   يعقوب شاهين يتحدى العالم ومواقع التواصل الاجتماعي تشتعل على انتقاد أحلام والملكة تعتذر  «»  

فكري قاسم: فيلم “كرامة” جاهز للعرض خلال الفترة القادمة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 28, 2013 | لا توجد مشاركة

فكري قاسم: فيلم “كرامة” جاهز للعرض خلال الفترة القادمة

2213 فكري قاسم: فيلم كرامة جاهز للعرض خلال الفترة القادمة

الحديدة نيوز – صنعاء:

أكد الدكتور سمير العفيف إنه تم الانتهاء من انتاج الفيلم السينمائي “ضيعناه” وأصبح جاهزاً للعرض بعد أن أثار الكثير من الجدل خلال مرحلة تصويره.

وأشار العفيف -وهو مخرج الفيلم- أنه يتم حالياً إجراء الاستعدادات لتدشين عروضه في دور العرض والمراكز والمنتديات الثقافية خلال الاسابيع القادمة.

من جهته كشف الزميل فكري قاسم مؤلف ومنتج الفيلم عن الاسم الحقيقي للفيلم، وقال إن “ضيعناه” كان الاسم التسويقي للفيلم في المرحلة السابقة من الانتاج، وأنه تم التحفظ على الاسم الحقيقي “كرامة” ليكون المفاجأة قبل العرض.

ويعد كرامة التجربة الأولى الذي يخوض به الزميل فكري قاسم في عالم السينما، وتجربة فريدة وأولى من نوعها في السينما اليمنية.

وكان قد تعرّض الفيلم الذي موله وأنتجه الزميل قاسم ذاتيا؛ للعديد من حملات التشوية رافقت مراحل التصوير من قبل الجماعات النافذة المتضررة من فكرة مناهضة حمل السلاح وغياب الدولة.

جدير بالذكر أن الفيلم يناقش ظاهرة نهب الأراضي وعرقلة المشاريع الاستثمارية، ويكشف عن الرعب الذي يعيشه الإنسان اليمني من خلال تجسيده لشخصيات بسيطة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك