آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

فكري قاسم: فيلم “كرامة” جاهز للعرض خلال الفترة القادمة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 28, 2013 | لا توجد مشاركة

فكري قاسم: فيلم “كرامة” جاهز للعرض خلال الفترة القادمة

2213 فكري قاسم: فيلم كرامة جاهز للعرض خلال الفترة القادمة

الحديدة نيوز – صنعاء:

أكد الدكتور سمير العفيف إنه تم الانتهاء من انتاج الفيلم السينمائي “ضيعناه” وأصبح جاهزاً للعرض بعد أن أثار الكثير من الجدل خلال مرحلة تصويره.

وأشار العفيف -وهو مخرج الفيلم- أنه يتم حالياً إجراء الاستعدادات لتدشين عروضه في دور العرض والمراكز والمنتديات الثقافية خلال الاسابيع القادمة.

من جهته كشف الزميل فكري قاسم مؤلف ومنتج الفيلم عن الاسم الحقيقي للفيلم، وقال إن “ضيعناه” كان الاسم التسويقي للفيلم في المرحلة السابقة من الانتاج، وأنه تم التحفظ على الاسم الحقيقي “كرامة” ليكون المفاجأة قبل العرض.

ويعد كرامة التجربة الأولى الذي يخوض به الزميل فكري قاسم في عالم السينما، وتجربة فريدة وأولى من نوعها في السينما اليمنية.

وكان قد تعرّض الفيلم الذي موله وأنتجه الزميل قاسم ذاتيا؛ للعديد من حملات التشوية رافقت مراحل التصوير من قبل الجماعات النافذة المتضررة من فكرة مناهضة حمل السلاح وغياب الدولة.

جدير بالذكر أن الفيلم يناقش ظاهرة نهب الأراضي وعرقلة المشاريع الاستثمارية، ويكشف عن الرعب الذي يعيشه الإنسان اليمني من خلال تجسيده لشخصيات بسيطة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك