آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

” فيس بوك ” تعتزم إطلاق طائرات بدون طيار لنشر الانترنت

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 28, 2014 | لا توجد مشاركة

فيس  فيس بوك  تعتزم إطلاق طائرات بدون طيار لنشر الانترنت

” فيس بوك ” تعتزم إطلاق طائرات بدون طيار لنشر الانترنت

التغيير – د ب أ :

أعلنت شركة “فيس بوك” العملاقة في مجال الشبكات الاجتماعية عن خطة لـ “بناء طائرات بدون طيار وأقمار اصطناعية لتوصيل الإنترنت إلى الجميع”.

ونشر مؤسس “فيس بوك” مارك زوكربرج رسالة قال فيها: “نعمل على سبل لبث الإنترنت إلى الناس من السماء”، وأضاف: “هدفنا .. هو جعل خدمات الإنترنت الأساسية متاحة لكل شخص في العالم بأسعار معقولة”.

ويتم العمل على ذلك عن طريق مبادرة بقيادة فيس بوك، حيث تقوم الشركة بتطوير تكنولوجيا جديدة بمشاركة خبراء من إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) وشركة “أسينتا” التي تتخذ من بريطانيا مقرا لها وتقوم ببناء طائرات من دون طيار تعمل بالطاقة الشمسية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك