آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

” فيس بوك ” تعتزم إطلاق طائرات بدون طيار لنشر الانترنت

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 28, 2014 | لا توجد مشاركة

فيس  فيس بوك  تعتزم إطلاق طائرات بدون طيار لنشر الانترنت

” فيس بوك ” تعتزم إطلاق طائرات بدون طيار لنشر الانترنت

التغيير – د ب أ :

أعلنت شركة “فيس بوك” العملاقة في مجال الشبكات الاجتماعية عن خطة لـ “بناء طائرات بدون طيار وأقمار اصطناعية لتوصيل الإنترنت إلى الجميع”.

ونشر مؤسس “فيس بوك” مارك زوكربرج رسالة قال فيها: “نعمل على سبل لبث الإنترنت إلى الناس من السماء”، وأضاف: “هدفنا .. هو جعل خدمات الإنترنت الأساسية متاحة لكل شخص في العالم بأسعار معقولة”.

ويتم العمل على ذلك عن طريق مبادرة بقيادة فيس بوك، حيث تقوم الشركة بتطوير تكنولوجيا جديدة بمشاركة خبراء من إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) وشركة “أسينتا” التي تتخذ من بريطانيا مقرا لها وتقوم ببناء طائرات من دون طيار تعمل بالطاقة الشمسية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك