آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

فيفي عبده تتبرأ من حساب على تويتر لقبها بـ”الملكة”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 1, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

فيفي فيفي عبده تتبرأ من حساب على تويتر لقبها بـالملكة

فيفي عبده تتبرأ من حساب على تويتر لقبها بـ”الملكة”

قالت إن دعم الجمهور هو سبب نجاحها

الحديدة نيوز-متابعات

أعربت الفنانة فيفي عبده عن استيائها من إحدى الشخصيات ممن قمن بانتحال شخصيتها على تويتر، وأشارت في تصريحات خاصة لـ”العربية.نت” إلى أنها لا تتصفح الإنترنت ولا تعرف ما الهدف الذي تسعى لتحقيقه هذه الشخصية.

وقد قامت منتحلة شخصية فيفي عبده على موقع التعارف الاجتماعي توتير بإهانة جمهورها بشكل غير لائق على الإطلاق، وأطلقت على نفسها لقب “الملكة”، مؤكدة عبر الحساب المزيف أنها ستظل الملكة ولا أحد له كلمه عليها، سواء في الوسط الفني أو خارجه.

وعلقت فيفي على هذه الكلمات قائلة إنها لا تملك في هذه الدنيا سوى حب جمهورها وزوجها وبناتها وعائلتها، فكيف تتعالى على الجمهور الذي هو سبب بعد الله سبحانه وتعالى في تواجدها ونجاحها باستمرار دعمه لها، كما أشارت إلى أنها لا تحب أن تطلق على نفسها لقباً، فكيف تطلق إذن لقب الملكة على نفسها؟

على الجانب الآخر تواصل فيفي تصوير الجزء الثاني من مسلسل “كيد النسا” مع نبيلة عبيد، والذي كان الجزء الأول منه يقف فيه أمامها النجمة سمية الخشاب ويشارك في العمل كذلك أحمد بدير ومنال عبداللطيف ودينا فؤاد وأيتن عامر وأحمد سلامة وبهاء ثروت وميمي جمال، فيما يقوم بالإخراج أحمد البدري، علما أن من قام بإخراج الجزء الأول هو المخرج أحمد صقر.

وتواصل فيفي في الوقت نفسه تصوير مسلسلها “مولد وصاحبة غايب” مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في أولى تجاربها التلفزيونية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك