آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

فيلم يمني يفوز بالمركز الثالث في مهرجان الأفلام القصيرة بفرنسا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 10, 2014 | لا توجد مشاركة

فيلم يمني يفوز بالمركز الثالث في مهرجان الأفلام القصيرة بفرنسا

المخرج مصعب 300x237  فيلم يمني يفوز بالمركز الثالث في مهرجان الأفلام القصيرة بفرنسا
الحديدة نيوز/ غمدان أبوعلي
حاز فيلم إحسان للمخرج التلفزيوني / مصعب عبدالحفيظ الحطامي من محافظة الحديدة على المركز الثالث في مهرجان مختار للأفلام القصيرة بفرنسا كا أفضل فيلم قصير على مستوى المنطقة ..

وجاء أختيار الفيلم بعد أن تم أختيارة من قبل لجنة التحكيم المكونة من  قبل  خبراء فرنسيين في الأخراج والتصوير وحاز على المركز الاول والثاني فرنسيان فيما حاز فيلم إحسان على المركز الثالث من بين العديد من المشاركين العرب والاجانب
من كل بلدان العالم في المهرجان الذي استمر من شهر اغسطس الى ديسمبر وشارك فيها 65 مشاركاً من مختلف بلدان العالم والبلدان العربية في المهرجان الذي اقيم للدعوة الى الاسلام  ..
الفيلم تدور أحداثة بشكل عام عن احسان الاسلام الى اليتيم وبأن دين الاسلام هو دين محبة وعطف ورحمة لا كما يصوره الغرب بأنه دين ارهاب ..
وقال المخرج التلفزيوني / مصعب الحطامي الحائز على المركز الثالث في المهرجان بأنة يشعر بالفخر والاعتزاز لكونة الفائز العربي الوحيد في المهرجان الذي اقيم للدعوة للأسلام بفرنسا ..
وعبرعن شكرة لكل من ساهم وساندة معنوياً وكذلك أشكر والدي الحبيب الصحفي عبدالحفيظ الحطامي والذي ساندني وشجعني ودفعني للأمام …
وأتمنى من صانعي الافلام في اليمن بإعادة صناعة السينما اليمنية والرقي بالدراما اليمنية وانصحهم بأن يشاركو في مثل هذه المحافل الدولية لتشريف بلادهم واظهار بأن اليمن تمتلك مواهب وابداعات تتفوق على الجميع
..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك