آخر الأخبار : حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية يلتقي محافظ الحديدة  «»   الأرض ستشهد عام 2022 انفجاراً شديداً ناجماً عن ولادة سوبرنوفا  «»   روسيا تنفي إغتيال سفيرها بصنعاء  «»   عيون الأجانب على دبي!  «»   المنتدى الإنساني يقدم مساعدات للأسر الأكثر احتياجاً  «»  

فيما قرر العاملون تأجيل وقفتهم الإحتجاجية ضد المدير العام.. المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحتفل بيومها العالمي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 5, 2012 | لا توجد مشاركة

 

فيما قرر العاملون تأجيل وقفتهم الإحتجاجية ضد المدير العام..

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحتفل بيومها العالمي

 فيما قرر العاملون تأجيل وقفتهم الإحتجاجية ضد المدير العام.. المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحتفل بيومها العالمي

الحديدة نيوز- صنعاء- خاص

احتفلت اليمن مع سائر بلدان العالم أمس السبت باليوم العالمي لمكافحة السرطان, والذي يوافق الرابع من فبراير من كل عام.. حيث أحيت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان حفلاً تكريمياً للمشاركين في فعالية اليوم العالمي لمكافحة السرطان, فيما يتوعد العاملون في المؤسسة بتصعيد احتجاجاتهم المطالبة بتغيير المدير العام, الذين يتهمونه بالفساد.

 وفي حفل التكريم الذي حضره عدداً من القائمين على المؤسسة ورجال الأعمال في اليمن, قدمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عدداً من الفقرات الفنية  التي عبرت في مجملها عن مخاطر السرطان كما عبر من خلالها المشاركون عن مدى تعاطفهم مع من أصابه هذا الداء.

كما جرى في الفعالية إقامة معرض للصور الفوتوغرافيه واللوحات التشكيليه التي أبرزت حجم المعاناة التي يلاقيها مرضى السرطان, كما قامت المؤسسة بعمل بازار خيري لصالح المرضى .

وفي سياق اخر أكد موظفو المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان أنهم قرروا تأجيل وقفتهم الاحتجاجية, ضد مدير عام المؤسسة إلى 11 فبراير 2012 , وذلك بناء على طلب من بعض الوسطاء, الذين وعدوا بخروج الخولاني من المؤسسة ولكن بطريقة مشرفة – على حد قولهم.

 وأشار الموظفون في تصريحهم إلى أن مدير عام المؤسسة قد توعد المحتجين بالفصل, في حال أصروا على تنفيذ وقفتهم الاحتجاجية.

وأضاف مصدر خاص في المؤسسة أن الموظفين عازمون على تصعيد احتجاجاتهم, رغم ما وصفوه بالموقف المحير للحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم رئيس مجلس أمناء المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان, أمام مطالب الموظفين.. مبدين استغرابهم من تمسكه بمدير عام المؤسسة الذين يتهمونه بالفساد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك