آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

فيما قرر العاملون تأجيل وقفتهم الإحتجاجية ضد المدير العام.. المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحتفل بيومها العالمي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 5, 2012 | لا توجد مشاركة

 

فيما قرر العاملون تأجيل وقفتهم الإحتجاجية ضد المدير العام..

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحتفل بيومها العالمي

 فيما قرر العاملون تأجيل وقفتهم الإحتجاجية ضد المدير العام.. المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحتفل بيومها العالمي

الحديدة نيوز- صنعاء- خاص

احتفلت اليمن مع سائر بلدان العالم أمس السبت باليوم العالمي لمكافحة السرطان, والذي يوافق الرابع من فبراير من كل عام.. حيث أحيت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان حفلاً تكريمياً للمشاركين في فعالية اليوم العالمي لمكافحة السرطان, فيما يتوعد العاملون في المؤسسة بتصعيد احتجاجاتهم المطالبة بتغيير المدير العام, الذين يتهمونه بالفساد.

 وفي حفل التكريم الذي حضره عدداً من القائمين على المؤسسة ورجال الأعمال في اليمن, قدمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عدداً من الفقرات الفنية  التي عبرت في مجملها عن مخاطر السرطان كما عبر من خلالها المشاركون عن مدى تعاطفهم مع من أصابه هذا الداء.

كما جرى في الفعالية إقامة معرض للصور الفوتوغرافيه واللوحات التشكيليه التي أبرزت حجم المعاناة التي يلاقيها مرضى السرطان, كما قامت المؤسسة بعمل بازار خيري لصالح المرضى .

وفي سياق اخر أكد موظفو المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان أنهم قرروا تأجيل وقفتهم الاحتجاجية, ضد مدير عام المؤسسة إلى 11 فبراير 2012 , وذلك بناء على طلب من بعض الوسطاء, الذين وعدوا بخروج الخولاني من المؤسسة ولكن بطريقة مشرفة – على حد قولهم.

 وأشار الموظفون في تصريحهم إلى أن مدير عام المؤسسة قد توعد المحتجين بالفصل, في حال أصروا على تنفيذ وقفتهم الاحتجاجية.

وأضاف مصدر خاص في المؤسسة أن الموظفين عازمون على تصعيد احتجاجاتهم, رغم ما وصفوه بالموقف المحير للحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم رئيس مجلس أمناء المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان, أمام مطالب الموظفين.. مبدين استغرابهم من تمسكه بمدير عام المؤسسة الذين يتهمونه بالفساد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك