آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

“فيوسونيك” تزيح الستار عن 3 أجهزة لوحية جديدة و اثنان منهما يعملان بنظام “أندرويد 4.0″ والثالث بـ”ويندوز 7″

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 25, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

 

 

 

5 فيوسونيك تزيح الستار عن 3 أجهزة لوحية جديدة و اثنان منهما يعملان بنظام أندرويد 4.0 والثالث بـويندوز 7

“فيوسونيك” تزيح الستار عن 3 أجهزة لوحية جديدة واثنان منهما يعملان بنظام “أندرويد 4.0″ والثالث بـ”ويندوز 7″

الحديدة نيوز-متابعات

في الوقت التي تتسارع فيه التحضيرات لافتتاح بوابة “المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة MWC“، الذي ستنطلق فعالياته بعد غد الاثنين الموافق 27 فبراير/شباط وتستمر حتى الأول من شهر مارس/آذار المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية، تحرص كبرى وصغرى الشركات المتخصصة في مجال التكنولوجيا المشاركة في فعاليات المؤتمر لتقديم أحدث وأفضل منتجاتها من الأجهزة التقنية.

وها هي شركة “فيوسونيك ViewSonic” الأمريكية المتخصصة في صناعة التكنولوجيا المرئية والأجهزة الإلكترونية تستعد لطرح ثلاثة أجهزة لوحية من سلسلة “فيو باد” وهم على التوالي “ViewPad G70″، “ViewPad E100″، “ViewPad P100“.

وذكر موقع netzwelt.de أن الجهاز الأول والثاني على التوالي يعملان بأحدث إصدار من نظام التشغيل “أندرويد 4.0″ المعروف باسم “آيس كريم ساندويش”، أما اللوحي “ViewPad P100” فيعمل ضمن بيئة نظام التشغيل “ويندوز 7″ المقدم من شركة مايكروسوفت.

وهذه الأجهزة لا تختلف في نظام التشغيل فحسب، بل أيضاً في قياس الشاشة لكل جهاز.

ويأتي الطراز الأول “G70” بشاشة عرض قياسها 7 بوصات بدرجة وضوح 1024×600 بيكسل، ويحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة واحد غيغابايت، وذاكرة داخلية سعتها 4 غيغابايت، يمكن توسعتها عن طريق منفذ بطاقة “ميكرو إس دي” لتستوعب بطاقات تخزينية حتى 32 غيغابايت، ومزود بكاميرا خلفية دقتها 2 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 0.3 ميغابيكسل. أما بالنسبة للمنافذ فيحتوي على عدة منافذ وتشمل “ميني إتش دي إم آي”، و”ميكرو يو إس بي”، وكذلك “ميني يو إس بي”، وفيما يتعلق بالمعالج فلم تكشف الشركة عنه بعد.

أما الطراز الثاني “E100” فمزوّد بشاشة عرض قياسها 7.9 بوصة من نوع “IPS” بدقة 1024×768 بيكسل. ويبلغ سمكه 9.1 ملم، ووزنه 620 غرام، ويحتوي على معالج بسرعة واحد غيغاهيرتز، ويحتوي على منفذ خاص بـ”HDMI“، وآخر “يو إس بي”.

أما الطراز الثالث “P100” الذي يعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت، فيأتي بشاشة قياسها 10 بوصات من نوع “IPS” وبدرجة وضوح 1280×800 بيكسل، وبالنسبة لمعالج هذا الجهاز فقد كشفت الشركة عن نوعه، وهو “Atom N2600” مقدم من شركة “إنتل” الأمريكية ثنائي النواة بسرعة تبلغ 1.66 غيغاهيرتز”.

وسوف تزيح الشركة التي تتخذ من مدينة “Walnut” بولاية كاليفورنيا الأمريكية مقراً لها، الستار عن تفاصيل أخرى تتعلق بالأجهزة الثلاثة خلال المؤتمر.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك