آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

في الحديدة : الألاف يؤدون الصلاة في جمعتي ” ثورة سوريا منتصرة” و” الكهرباء مطلبنا”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 2, 2012 | لا توجد مشاركة

        على الرغم من شدة الحرالملتهبة

في الحديدة : الألاف يؤدون الصلاة في جمعتي ” ثورة سوريا منتصرة” و” الكهرباء مطلبنا

182359 334054733331995 100001824134064 803235 1824593419 n  في الحديدة : الألاف يؤدون الصلاة في جمعتي  ثورة سوريا منتصرة و الكهرباء مطلبنا

الحديدة نيوز / الحديدة / غمدان أبوعلي

أحتشد يوم أمس الجمعة الالاف من ثوار محافظة الحديدة لاداء صلاة الجمعة التي أطلق عليها جمعة (ثورة سوريا منتصرة) وذلك للتعبير عن وفائهم لشهداء سوريا وتنديداً بمجازر بشار وشبيحته اليومية في حق أحرار سوريا واطفالها ….
وعبر ثوار الحديدة عن إدانتهم لما يتعرض له الشعب السوري من جرائم, مؤكدين دعمهم وتضامنهم الكامل مع مطالب السوريين  وحقه في الحرية والكرامة .
وطالب ثوار الحديدة من حكومة الوفاق  بطرد السفير السوري من اليمن. … وأكد خطيب الجمعة الشيخ / احمد عفيف بأن مجزرة الحولة دقت آخر مسمار لنعش نظام بشار المجرم في سوريا وشبهها بجمعة الكرامة التي كانت نقطة فارقة في ازالة نظام صالح في اليمن … كما هتف المتظاهرون بعد الصلاة بهتافات لثوار سوريا وأحرارها والجيش الحر ودعوا الله أن يكون في عونهم ويعجل الفرج والنصر لهم ..

من جانب أخر أدى الالاف من المواطنين في محافظة الحديدة صلاة جمعة الكهرباء مطلبنا” التي  طالب فيها أمام خطبتي الجمعة العلامة عبدالرحمن عبدالله مكرم القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبدربة منصور هادي رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق ا لوطني ممثلة بدولة مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة بالنظر الى معاناة المواطنين وما يعانيه أبناء محافظة الحديدة من جراء الإطفاءات المستمرة للكهرباء.

وقال خطيب الجمعة “أن أبناء محافظة الحديدة التي عرف رعنها الوفاء للقيادة السياسية في كل المراحل يعاني أبناءها من الرجال والشباب والأطفال والنساء والشيوخ الويلات الكبيرة في هذا الصيف الشديد الحرارة الذي زادت معاناتهم بعد الإطفاء الذي أصبح فوق الطاقة.

وطالب الخطيب القيادة السياسية بفصل محافظة الحديدة عن منظومة التحكم المركزي حتى تقل حدة الإطفاءات وزيادة المحافظة من حصة التيار الكهربائي وتزويدها ب50 ميجاوات حتى تنتهي مشكلة الإطفاء في هذا الصيف الذي تميز بشدة الحر فيه.

579947 334054836665318 119646847 n  في الحديدة : الألاف يؤدون الصلاة في جمعتي  ثورة سوريا منتصرة و الكهرباء مطلبنا

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك