آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

في جريمة تفجير السبعين: نجل شقيق صالح وعبدالملك الطيب للتحقيق مجددا وقيادات عسكرية يزج بها في السجون

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 2, 2013 | لا توجد مشاركة

 

في جريمة تفجير السبعين: نجل شقيق صالح وعبدالملك الطيب للتحقيق مجددا وقيادات عسكرية يزج بها في السجون

160 300x143 في جريمة تفجير السبعين: نجل شقيق صالح وعبدالملك الطيب للتحقيق مجددا وقيادات عسكرية يزج بها في السجون

الحديدة نيوز / خاص

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة بصنعاء اليوم حكما ضد عدد من القيادات العسكرية التي قيل أنها ضالعة ومقصرة في جريمة تفجير ميدان السبعين الذي راح ضحيته 86 جندياً من قوات الأمن المركزي في 21 مايو العام الماضي.

حيث قضى منطوق الحكم بإحالة نجل شقيق الرئيس السابق يحي محمد عبدالله صالح أركان حرب الأمن المركزي سابقاً وعبدالملك الطيب قائد الأمن المركزي السابق للتحقيق بتهمة المساهمة في تنفيذ جريمة السبعين لتركهم الحماية لمكان العرض بصفتهم الوظيفية والشخصية “.

كما قضى الحكم بإحالة ” خمسة متهمين لسنوات تفاوتت بين 2- 10 سنوات وهم على النحو التالي” اياد الحمادي 10 سنوات، ماجد حزام 10 سنوات هشام الشرعبي 7 سنوات، عبدالجليل المطري 7 سنوات، بلال العبسي سنتين .

وجاء في بيان المحكمة “ثبوت مسؤولية الحرس الخاص وقوات الأمن الخاصة (الامن المركزي سابقاً) عن حماية العرض في ميدان السبعين، و تساهلهم في القيام بواجبهم مما سهل وقوع الجريمة . “.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك