آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

في جمعة ” إقالة بقايا العائلة ” دعوة للرئيس هادي لإقالة صالح وأقاربه من مراكز القوى

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 13, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

في جمعة ” إقالة بقايا العائلة دعوة للرئيس هادي لإقالة صالح وأقاربه من مراكز القوى

yp12 07 2011 368105 في جمعة  إقالة بقايا العائلة   دعوة للرئيس هادي لإقالة صالح وأقاربه من مراكز القوى

الحديدة نيوز /  صنعاء – عدنان الراجحي :

وجه المحتجون في اليمن دعوة عاجلة للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي تطالبه بسرعة إقالة أقارب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح من مناصبهم ومن مراكز القوى التي تسيطر على العاصمة صنعاء وعدد من مدن اليمن بالقوة العسكرية والنفوذ القبلي الموالي للنظام السابق .

اليوم في مدن يمنية عدة احتشد مئات الآلاف من المحتجين المطالبين بإنهاء حقبة صالح وأقاربه من سدة الحكم الذي دام ثلاثة عقود وتسليم قيادة الجيش الذي ما يزال يسيطر عليه عدد من أقارب صالح  ،والذي ما يزال الخلاف مستمر حولهما مع اللواء المنشق علي محسن صالح الأحمر الذي أعلن انضمامه للثورة عقب أحداث جمعة الكرامة .

العاصمة اليمنية صنعاء شهدت احتشاد الآلاف من المحتجين بشارع الستين القريب من منزل الرئيس هادي وقيادة الجيش المؤيد للثورة ،حيث أطلق المحتجون الهتافات والشعارات التي تطالب الرئيس هادي وصانعي القرار السياسي بإقالة أقارب صالح  الذين يعتبرهم الشباب اكبر عائق أمامهم  وأمام الانتقال السلمي للسلطة ووقفوهم وراء الأحداث التي تشهدها عدد من مدن اليمن.

المحتشدون بشارع الستين أكدوا مواصلة العمل الثوري حتى الاستجابة لمطالبهم من كل القوى السياسية وإبعاد صالح وأقاربه إلى خارج اليمني لتهيئة الأوضاع واستقرار الأوضاع الأمنية والاقتصادية  لترتيب عملية إعادة هيكلة الجيش والدخول في الحوار الوطني الذي سيجمع كافة القوى السياسية والأطراف في الداخل والخارج  .

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك