في حالة غريبة .. مصريان يقتلان طفلتهما لكثرة صراخها !!

‏  2 دقائق للقراءة        263    كلمة

 

DetailsPage.aspx

في حالة غريبة .. مصريان يقتلان طفلتهما لكثرة صراخها !!

الحديدة نيوز / متابعات

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على بائع وزوجها لقيامهما بتنفيذ أبشع جريمة قتل بمنطقة المعادى المصرية ، حيث تخلصا من طفلتهما لكثرة صراخها وادعيا سقوطها من سلم العقار، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة المعادي المصرية بلاغاً من مستشفى القصر العينى تفيد وفاة الطفلة “جومانا.م.ا” البالغة من العمر عامان، متأثرة بإصابتها بكدمات متفرقة بجميع أنحاء الجسم، وبسؤال والدتها “كريمة.إ.خ” 42 سنة بائعة متجولة، ادعت سقوط نجلتها على سلم العقار سكنهم، لدى لهوها على سلم العقار سكنها، مما أدى إلى إصابتها وتدهور حالتها الصحية إلى أن توفيت. بحسب ما ذكره موقع اليوم السابع.
ونظراً لعدم تطابق روايتها مع ملابسات الواقعة، فقد تم تكثيف الجهود للوقوف إلى حقيقة الواقعة وضبط مرتكبيها، وأسفرت جهود البحث إلى عدم صحة رواية والدة الطفلة وأنها غير مقيدة بسجلات المواليد وأن والدتها ترتبط بعلاقة غير شرعية بـ”مسعد.إ.ز” 43 سنة عاطل، وأنه أثناء تواجده صحبة والدة الطفلة بمسكنها تعدى عليها بالضرب بالأيدي لكثرة صراخها، نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها والتي أودت بحياتها فقامت بنقلها للمستشفى وأدعت سقوطها على النحو التي أشارت إليه.
وتمكن رئيس مباحث القسم من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو السابق الإشارة إليه، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بمشاركة يمنية إختتام مؤتمر عالمي في روسيا

‏‏  2 دقائق للقراءة        240    كلمة الحديدة نيوز / غـــــرفــة الآخـــــبار : بمشاركة البروفيسور اليمني الشهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *