آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

قائد الحرس الثوري: إسرائيل ستهاجم إيران حتماً

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 22, 2012 | لا توجد مشاركة

ايران قائد الحرس الثوري: إسرائيل ستهاجم إيران حتماً

قائد الحرس الثوري: إسرائيل ستهاجم إيران حتماً

أكد أن بلاده مستعدة لمواجهة الهجوم.. وأنها ستلحق الدمار بالورم السرطاني

الحديدة نيوز-متابعات

أعلن قائد الحرس الثوري الإيراني، الجنرال محمد علي جعفري، أن إسرائيل ستشن الحرب على إيران "في نهاية المطاف"، مؤكداً أن الجمهورية الإسلامية مستعدة لمثل هذا الاحتمال، وأن الدمار سيلحق بإسرائيل نتيجة الهجوم.

وقال جعفري، في تصريح نقلته وكالتا ايسنا وفارس للأنباء، إن "الحرب ستحصل في نهاية المطاف، ولكن من غير المؤكد أين ومتى"، نقلاً عن وكالة فرانس برس، السبت.

وتابع القائد الإيراني، أن "الورم المخزي والسرطاني المسمى إسرائيل يسعى إلى شن حرب علينا، ولكن من غير المعروف متى ستحصل هذه الحرب. إنهم يفكرون الآن في الحرب بوصفها الوسيلة الوحيدة لمواجهتنا، ولكنهم على قدر من الغباء بحيث إن على أسيادهم (الأمريكيين) أن يوقفوهم".

وأضاف جعفري "إذا بدأوا (بالهجوم)، سيؤدي ذلك إلى دمارهم، وتكون تلك نهايتهم".

وأوضح أن "هذه (الحرب) ستحصل في نهاية المطاف مع تقدم الثورة (الإسلامية) باتجاه تحقيق أهدافها، وهم غير قادرين على تحمل ذلك. وفي النهاية، سيفرضون حالة الحرب".

وتصريحات جعفري هي المرة الأولى التي تقر فيها إيران باحتمال نشوب نزاع مسلح مع إسرائيل، في حين كانت تستبعد في السابق مثل هذا السيناريو، وتتهم قادة إسرائيل بالمخادعة.

وازداد التوتر بصورة كبيرة خلال الأسابيع الماضية مع تهديد إسرائيل بشن ضربات جوية على المنشآت النووية العسكرية.

وتتهم إسرائيل والغرب، إيران بتطوير قدراتها لصنع السلاح النووي، وتقول إن ذلك سيهدد وجودها ووضعها.

وعلى الجانب الآخر، تؤكد إيران أن برنامجها سلمي، ولكنها لم تقدم إجابات كافية للوكالة الدولية للطاقة الذرية ومجلس الأمن الدولي بهذا الشأن.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك