آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

قبائل محافظة صنعاء تعلن النفير العام والجاهزية لمواجهة العدوان

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 2, 2016 | لا توجد مشاركة

 

8810 300x199 قبائل محافظة صنعاء تعلن النفير العام والجاهزية لمواجهة العدوان

قبائل محافظة صنعاء تعلن النفير العام والجاهزية لمواجهة العدوان

الحديدة نيوز / خاص

أعلنت قبائل محافظة صنعاء النفير العام والجاهزية الكاملة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم. وفي اللقاء الموسع لقبائل المحافظة الذي عقد اليوم، أكدت كلمة مشائخ المحافظة إجماع قبائل وأبناء محافظة صنعاء على توحيد الصفوف والاستعداد لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته.

وطالب بيان صادر عن اللقاء، الجميع برفض العدوان الغاشم علی البلاد بشكل عام ومطالبة أبناء القبائل المجتمعة في هذا اللقاء بالوقف الفوري للعدوان ورفض محاولة العدوان ومن يريد إدخال الصراع إلی صنعاء واستهداف قبائلها ومقدراتها.

وحذر البيان أن هذه المحاولات سيتم مواجهتها من جميع أبناء القبائل المحيطة بصنعاء وأمانة العاصمة في حالة عدم التجاوب للحوار .. داعيا من ساند العدوان من أبناء القبائل إلی العودة إلى جادة الصواب والتفاهم لحقن الدماء وتجنيب القبائل تداعيات الاقتتال.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك