آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

قبائل محافظة صنعاء تعلن النفير العام والجاهزية لمواجهة العدوان

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 2, 2016 | لا توجد مشاركة

 

8810 300x199 قبائل محافظة صنعاء تعلن النفير العام والجاهزية لمواجهة العدوان

قبائل محافظة صنعاء تعلن النفير العام والجاهزية لمواجهة العدوان

الحديدة نيوز / خاص

أعلنت قبائل محافظة صنعاء النفير العام والجاهزية الكاملة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم. وفي اللقاء الموسع لقبائل المحافظة الذي عقد اليوم، أكدت كلمة مشائخ المحافظة إجماع قبائل وأبناء محافظة صنعاء على توحيد الصفوف والاستعداد لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته.

وطالب بيان صادر عن اللقاء، الجميع برفض العدوان الغاشم علی البلاد بشكل عام ومطالبة أبناء القبائل المجتمعة في هذا اللقاء بالوقف الفوري للعدوان ورفض محاولة العدوان ومن يريد إدخال الصراع إلی صنعاء واستهداف قبائلها ومقدراتها.

وحذر البيان أن هذه المحاولات سيتم مواجهتها من جميع أبناء القبائل المحيطة بصنعاء وأمانة العاصمة في حالة عدم التجاوب للحوار .. داعيا من ساند العدوان من أبناء القبائل إلی العودة إلى جادة الصواب والتفاهم لحقن الدماء وتجنيب القبائل تداعيات الاقتتال.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك