آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

قبائل محافظة صنعاء تعلن النفير العام والجاهزية لمواجهة العدوان

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 2, 2016 | لا توجد مشاركة

 

8810 300x199 قبائل محافظة صنعاء تعلن النفير العام والجاهزية لمواجهة العدوان

قبائل محافظة صنعاء تعلن النفير العام والجاهزية لمواجهة العدوان

الحديدة نيوز / خاص

أعلنت قبائل محافظة صنعاء النفير العام والجاهزية الكاملة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم. وفي اللقاء الموسع لقبائل المحافظة الذي عقد اليوم، أكدت كلمة مشائخ المحافظة إجماع قبائل وأبناء محافظة صنعاء على توحيد الصفوف والاستعداد لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته.

وطالب بيان صادر عن اللقاء، الجميع برفض العدوان الغاشم علی البلاد بشكل عام ومطالبة أبناء القبائل المجتمعة في هذا اللقاء بالوقف الفوري للعدوان ورفض محاولة العدوان ومن يريد إدخال الصراع إلی صنعاء واستهداف قبائلها ومقدراتها.

وحذر البيان أن هذه المحاولات سيتم مواجهتها من جميع أبناء القبائل المحيطة بصنعاء وأمانة العاصمة في حالة عدم التجاوب للحوار .. داعيا من ساند العدوان من أبناء القبائل إلی العودة إلى جادة الصواب والتفاهم لحقن الدماء وتجنيب القبائل تداعيات الاقتتال.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك