آخر الأخبار : مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»   حلقة توعوية بـِ (السل الرئوي) في مركز استقبال المهاجرين بمنطقة(البساتين)  «»   كوريا الشمالية تسعى جاهدة للوصول بصواريخها إلى الولايات المتحدة  «»   استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»  

قرار وزاري بإقالة مدير عام شرطة صنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 9, 2014 | لا توجد مشاركة

حو قرار وزاري بإقالة مدير عام شرطة صنعاء

الحديدة نيوز- متابعات

صدر اليوم الثلاثاء، قرار وزاري بإقالة مدير عام شرطة صنعاء، وذلك على خلفية سقوط سبعة قتلى في مواجهات بين الحوثيين والشرطة.

وقال مراسل العربية، إن الجيش اليمني فتح طريق صنعاء – تعز – عدن بعد أن أغلقه المسلحون الحوثيون، بينما تتواصل المواجهات بين الشرطة والمتظاهرين.

وأفاد مراسل قناة “العربية” باندلاع مواجهات مسلحة أمام مجلس الوزراء بالرصاص الحي بين الحوثيين وقوات الأمن المكلفة بحراسة مجلس الوزراء.

كما أفادت مصادر “العربية” في وقت سابق من بداية المواجهات بسقوط قتيل و5 جرحى، بينما تحدثت مصادر الحوثيين عن سقوط  3 قتلى و10 جرحى.

وكان زعيم الحركة الحوثية عبدالملك الحوثي قد هدد باللجوء إلى خيارات تصعيدية استراتيجية تتجاوز العاصمة صنعاء ومحيطها، إذا لم يستجب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي لمطالبهم.

ودعا الحوثي أتباعه وحلفاءه إلى الاحتشاد اليوم في ساحة التغيير بالعاصمة اليمنية صنعاء، في وقت نشرت وزارة الداخلية مزيداً من قواتها حول الوزارة ومقار حكومية أخرى.

وكان الحوثيون قد أعلنوا بدء المرحلة الأخيرة و”الحاسمة” من تحركهم الاحتجاجي التصعيدي المطالب بإقالة الحكومة والتراجع عن قرار رفع أسعار الوقود.

هذا التحرك مستمر منذ 18 أغسطس الفائت على الرغم من إطلاق الرئيس عبدربه منصور هادي مبادرة أقر بموجبها التراجع عن ثلث الزيادة السعرية على أسعار الوقود، وتشكيل حكومة جديدة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك