آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

قراصنة فلسطينيون يهاجمون موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

قراصنة فلسطينيون يهاجمون موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً

436x328 83601 188076 قراصنة فلسطينيون يهاجمون موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً

الحديدة نيوز/وكالات

شن قراصنة فلسطينيون هجوماً على موقع سلطة الإطفائية الإسرائيلي، وكتبوا عليه شعارات معادية لإسرائيل، وثمنوا جهود الهاكر السعودي المعروف باسم “ox Omar” الذي ألهمهم شن هجمات قرصنة ضد إسرائيل.

وتمكّن فريق قرصنة فلسطيني من قطاع غزة، يسمي نفسه “Gaza hacker team” من اختراق الموقع التابع للإطفائية الإسرائيلية، وكتبوا عليه شعار “الموت لإسرائيل” كما كتبت شعارات ضد نائب وزير الخارجية الإسرائيلي داني أيالون.

وظهر على موقع الإطفائية الإسرائيلية الرسمي صورة نار مشتعلة كتب عليها اسم الفريق الذي قام بعملية القرصنة.

وكانت نفس المجموعة اخترقت الأسبوع الماضي موقع ايالون واستبدلت صوره بصور أخرى ظهر فيها وجهه ملطخاً بالدماء.

وقال القراصنة الفلسطينيون إنهم سيواصلون شن هجماتهم على إسرائيل مثمنين الهاكر السعودي “ox Omar“، الذي تمكن أخيراً من نشر تفاصيل آلاف بطاقات الائتمان التابعة لإسرائيليين. وأكدوا أن هدفهم من هذا الهجوم هو إشعار إسرائيل بالمعاناة والألم، كما يشعر الفلسطينيون نتيجة سياساتها القعمية والعنيفة ضدهم.

ومن جهتها، قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية إن إسرائيل” تقف عاجزة، محرجة” في ظل عدم قدرتها على وقف هجمات القراصنة المتوالية على المواقع الإسرائيلية وخصوصيات الإسرائيليين.

وكانت الحكومة الإسرائيلية قالت إن يدها ستطال كل من يهاجمون إسرائيل أينما كانوان، مشيرة إلى أنها تعتبر عمليات القرصنة هجمات “إرهابية”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك