آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

قراصنة فلسطينيون يهاجمون موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

قراصنة فلسطينيون يهاجمون موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً

436x328 83601 188076 قراصنة فلسطينيون يهاجمون موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً

الحديدة نيوز/وكالات

شن قراصنة فلسطينيون هجوماً على موقع سلطة الإطفائية الإسرائيلي، وكتبوا عليه شعارات معادية لإسرائيل، وثمنوا جهود الهاكر السعودي المعروف باسم “ox Omar” الذي ألهمهم شن هجمات قرصنة ضد إسرائيل.

وتمكّن فريق قرصنة فلسطيني من قطاع غزة، يسمي نفسه “Gaza hacker team” من اختراق الموقع التابع للإطفائية الإسرائيلية، وكتبوا عليه شعار “الموت لإسرائيل” كما كتبت شعارات ضد نائب وزير الخارجية الإسرائيلي داني أيالون.

وظهر على موقع الإطفائية الإسرائيلية الرسمي صورة نار مشتعلة كتب عليها اسم الفريق الذي قام بعملية القرصنة.

وكانت نفس المجموعة اخترقت الأسبوع الماضي موقع ايالون واستبدلت صوره بصور أخرى ظهر فيها وجهه ملطخاً بالدماء.

وقال القراصنة الفلسطينيون إنهم سيواصلون شن هجماتهم على إسرائيل مثمنين الهاكر السعودي “ox Omar“، الذي تمكن أخيراً من نشر تفاصيل آلاف بطاقات الائتمان التابعة لإسرائيليين. وأكدوا أن هدفهم من هذا الهجوم هو إشعار إسرائيل بالمعاناة والألم، كما يشعر الفلسطينيون نتيجة سياساتها القعمية والعنيفة ضدهم.

ومن جهتها، قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية إن إسرائيل” تقف عاجزة، محرجة” في ظل عدم قدرتها على وقف هجمات القراصنة المتوالية على المواقع الإسرائيلية وخصوصيات الإسرائيليين.

وكانت الحكومة الإسرائيلية قالت إن يدها ستطال كل من يهاجمون إسرائيل أينما كانوان، مشيرة إلى أنها تعتبر عمليات القرصنة هجمات “إرهابية”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك