آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

قراصنة فلسطينيون يهاجمون موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

قراصنة فلسطينيون يهاجمون موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً

436x328 83601 188076 قراصنة فلسطينيون يهاجمون موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً

الحديدة نيوز/وكالات

شن قراصنة فلسطينيون هجوماً على موقع سلطة الإطفائية الإسرائيلي، وكتبوا عليه شعارات معادية لإسرائيل، وثمنوا جهود الهاكر السعودي المعروف باسم “ox Omar” الذي ألهمهم شن هجمات قرصنة ضد إسرائيل.

وتمكّن فريق قرصنة فلسطيني من قطاع غزة، يسمي نفسه “Gaza hacker team” من اختراق الموقع التابع للإطفائية الإسرائيلية، وكتبوا عليه شعار “الموت لإسرائيل” كما كتبت شعارات ضد نائب وزير الخارجية الإسرائيلي داني أيالون.

وظهر على موقع الإطفائية الإسرائيلية الرسمي صورة نار مشتعلة كتب عليها اسم الفريق الذي قام بعملية القرصنة.

وكانت نفس المجموعة اخترقت الأسبوع الماضي موقع ايالون واستبدلت صوره بصور أخرى ظهر فيها وجهه ملطخاً بالدماء.

وقال القراصنة الفلسطينيون إنهم سيواصلون شن هجماتهم على إسرائيل مثمنين الهاكر السعودي “ox Omar“، الذي تمكن أخيراً من نشر تفاصيل آلاف بطاقات الائتمان التابعة لإسرائيليين. وأكدوا أن هدفهم من هذا الهجوم هو إشعار إسرائيل بالمعاناة والألم، كما يشعر الفلسطينيون نتيجة سياساتها القعمية والعنيفة ضدهم.

ومن جهتها، قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية إن إسرائيل” تقف عاجزة، محرجة” في ظل عدم قدرتها على وقف هجمات القراصنة المتوالية على المواقع الإسرائيلية وخصوصيات الإسرائيليين.

وكانت الحكومة الإسرائيلية قالت إن يدها ستطال كل من يهاجمون إسرائيل أينما كانوان، مشيرة إلى أنها تعتبر عمليات القرصنة هجمات “إرهابية”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك