آخر الأخبار : ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»   تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة  «»   اجتماع تشاوري في باجل لتمكين وصول النساء للعدالة  «»  

قصف منزل الأحمر في “دنان” واشتباكات عنيفة في خيوان ومقتل نازح

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 16, 2013 | لا توجد مشاركة

283 قصف منزل الأحمر في دنان واشتباكات عنيفة في خيوان ومقتل نازح

قصف منزل الأحمر في “دنان” واشتباكات عنيفة في خيوان ومقتل نازح

الحديدة نيوز- خبر للأنباء: -

قصف مسلحو قبيلة “عذر” الاثنين، منزل هاشم عبدالله الأحمر، المجاور لجبل مصرخ، في منطقة “دنان”، رداً منهم على الاعتداءات المتكررة التي يمارسها مسلحو الأحمر بحق أبناء المنطقة.

وقالت مصادر قبلية، لوكالة “خبر”: إن اشتباكات عنيفة تشهدها المنطقة، منذ عدة أيام، وأن عشرات القتلى والجرحى سقطوا خلال مواجهات دارت بين مسلحي الأحمر، وقبائل “قفلة عذر”.

وفي ذات السياق قالت مصادر في جماعة أنصار الهء “الحوثيين”: إن مسلحين تابعين للأحمر قتلوا النازح يوسف أحمد يحيى أبو عيسى، الاثنين، في مدينة “بوبان”، مشيرةً إلى أنه لا ينتمي إلى جماعتهم ومعروف عنه ذلك بين كل من عرفه.

وأوضحت المصادر أن اشتباكات عنيفة تدور في الأثناء، في عدة مواقع من وادي خيوان، بين مسلحي الأحمر وقبليين من أبناء المنطقة تساندهم مجاميع من أنصار الها، وأن قصفاً عنيفاً تتعرض له قصبة حسين الأحمر الشهيرة بتحصيانتها العالية، في المنطقة.

وأشارت إلى أن الأحمر استقدم نحو 600 مقاتل أجنبي، في قصبته الشهيرة بالمنطقة.

وأكدت المصادر أن الاشتباكات اندلعت عقب قيام مسلحي الأحمر بالعدوان على المدينة، وقصفها بالمدافع والهاونات، مشيرةً إلى سقوط العشرات من القتلى والجرحى من الطرفين.

ولم يتسنَ لوكالة “خبر”، التواصل مع مصادر من جماعات الأحمر والسلفيين في المنطقة، للتعليق بشأن الأحداث.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك