آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

قوات النظام السوري تهاجم درعا وتشتبك مع منشقين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 16, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

قوات النظام السوري تهاجم درعا وتشتبك مع منشقين

سوريا (3) قوات النظام السوري تهاجم درعا وتشتبك مع منشقين

الحديدة نيوز-متابعات

أفاد ناشطون سوريون أن مدينة درعا البلد تتعرض منذ ساعات الصباح الأولى لعمليات قصف وإطلاق نار كثيف، كما نقلت وكالة “رويترز” للأنباء عن سكان المدينة أن اشتباكات دارت بين عناصر من الجيش السوري النظامي، وعناصر من الجيش السوري الحر.

وقال سكان إن قوات مدرعة سورية هاجمت درعا، الواقعة قرب الحدود مع الأردن، اليوم الخميس، لمحاولة القضاء على جنود منشقين في المدينة التي بدأت فيها الانتفاضة على حكم الرئيس بشار الأسد في مارس/آذار الماضي.

وأضافوا أن أصوات انفجارات ونيران الرشاشات ترددت في أحياء البلد والمحطة والسد مع مهاجمة القوات الحكومية الجنود المنشقين الذين ردوا بإطلاق النار على نقاط تفتيش للجيش ومبان توجد بها قوات أمنية وميليشيا موالية للحكومة.

وقال حسام عز الدين، عضو منظمة سواسية السورية لحقوق الإنسان، لرويترز من درعا، إن قصف الجيش بدأ وقت الفجر تقريبا وبعد ذلك حدث تبادل لإطلاق النار.

وأضاف: “درعا تستعيد دورها في الانتفاضة، حيث تم استئناف المظاهرات، والجيش

السوري الحر الذي يضم جنودا منشقين يوفر الأمن للاحتجاجات في بعض أجزاء المدينة”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك