آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

قوات خفر السواحل يضبط 5 سفن على متنها خمورا ومبيدات سامة وعقاقير محظورة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 14, 2014 | لا توجد مشاركة

خفر2 قوات خفر السواحل يضبط 5 سفن على متنها خمورا ومبيدات سامة وعقاقير محظورة

خفر سواحل عدن يضبط 5 سفن على متنها خمورا ومبيدات سامة وعقاقير محظورة

الحديدة نيوز- متابعات

ضبطت قوات خفر السواحل اليمنية قطاع خليج عدن اليوم زورق على متنه 70 كرتونا من الخمور في منطقة السفران الساحلية بخور العميرة محافظة لحج .

وأوضح مصدر في القطاع البحري لخفر السواحل قطاع خليج عدن أن الزوارق الأمنية طاردت زورق محمل بالخمور وتم حجزه وتفتيشه والعثور على تلك الكميات من الخمور التي كانت في طريقها للدخول إلى البلاد .

وأشار المصدر إلى أن قوات خفر السواحل قطاع خليج عدن تمكنت خلال الربع الأول من العام الجاري من ضبط خمس سفن تهريب في المياه الاقليمية اليمنية محملة بالخمور والمبيدات السامة الكيماوية والألعاب النارية وأصناف من عقاقير الادوية المحظورة قدرت بأكثر من 2500كرتون .

كما ضبطت خلال الفترة ذاتها قارب لتهريب البشر وعلى متنه ثمانية من الصومالين وسلمتهم للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين في ميناء المخاء، وأنقذت 15 صيادا كانوا على متن عدد من قوارب الصيد ظلوا طريقهم في المياه الاقليمية

سبتمبر نت

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك