آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

قوات عسكرية تحاصر منزل عضو المجلس الأعلى للمشترك القانص

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 26, 2014 | لا توجد مشاركة

 13 03 09 546109282 290x300 قوات عسكرية تحاصر منزل عضو المجلس الأعلى للمشترك القانص

البعث وتنفيذية المشترك يحملون الجهات الأمنية المسئولية

قوات عسكرية تحاصر منزل عضو المجلس الأعلى للمشترك القانص

 الحديدة نيوز / وليد عبدالواسع الشرعبي

أفاد القيادي في حزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن, وعضو الهيئة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك/ نائف القانص أن قوات عسكرية تحاصر منزله، بعد اختلاق أكاذيب عن لقاءات أجراها مع قيادات من جماعة أنصار الله ( الحوثي). محملاً الأجهزة الأمنية المسؤلية عن سلامته وعائلته.

واعتبر رئيس الهيئة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك الناطق الرسمي الأستاذ / محمد النعيمي ما تعرض له اليوم الأخ نايف القانص – عضو الهيئة التنفيذية للمشترك من محاصرة لمنزله من قبل أشخاص يرتدون الزي العسكري, وذلك على خلفية نشر بعض المواقع الإخبارية لخبر كاذب بأن أبو علي الحاكم متواجد في منزل القانص, اعتبره بأنه استهداف للأخ القانص, وتتحمل مسئوليته الجهات الأمنية.

وقال النعيمي في تصريح صحفي بخصوص ما يتعرض له الأخ نايف القانص – عضو الهيئة التنفيذية للمشترك من محاصرة منزله مساء الأربعاء  من قبل أشخاص يرتدون الزي العسكري إثر نشر بعض المواقع الإخبارية لخبر كاذب بأن أبو علي الحاكم متواجد في منزل القانص بأن ما نشر في هذه المواقع لا يمت للحقيقة بصلة وإنما هي أخبار ملفقة وإدعاءات مغرضة تستهدف القانص.

وحمل رئيس الهيئة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك المسئولية الجهات الأمنية والعسكرية في المنطقة عن أي شيئ يتعرض له الأخ نايف القانص. معتبراً تصريحه هذا بلاغا للنائب العام والجهات الأمنية لتحمل مسئولياتها.

كما حمل رئيس الهيئة التنفيذية للمشترك المواقع الإخبارية التي نشرت هذا الأخبار الملفقة مسئولية النتائج التي ستترتب علي ذلك إضافة إلى جعلت من الأخ القانص عرضة للاستهداف.

 مصدر مسئول في القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن اعتبر ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المغرضة المروجة للفتنة عن عقد  لقاء لقائد عسكري لجماعة الحوثي في منزل الرفيق / نايف القانص – عضو القيادة القطرية – رئيس مكتب العلاقات الوطنية والخارجية في منزله بالعاصمة صنعاء ماهو إلا ضمن حمله ا تريد النيل من القانص خدمة لجهات لها مشاريعها الخاصة.

وحملت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن الجهات الأمنية سلامة القانص وسلامة أولاده من أي أذى يتعرضون له وتوفير الحماية الكاملة للرفيق وأسرته..

كما حملت تلك المواقع المشبوهة المسئولية الكاملة تجاه ما نشرته من أخبار كاذبة ومفبركة ضد رفيقنا. مؤكدة أنها ستلجأ لمقاضاة هذه الوسائل التي تنشر أخبار لا تمت للحقيقة بأي شكل من الأشكال…واعتبرت هذا بلاغا للنائب العام والجهات ذات العلاقة.

وكانت مواقع إخبارية نشرت خبراً كاذباً مفاده ان القائد العسكري لجماعة الحوثي متواجد داخل امانة العاصمة في حي مذبح في منزل القيادي البعثي نائف القانص للاجتماع بقيادات عسكرية وامنية ومشائخ ومسئولين وان من بين الحاضرين قيادات حزبية مواليه للمخلوع علي صالح, وان الاجتماع يهدف للتنسيق للسيطرة على صنعاء.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك