آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

قيادة السلطة المحلية وأعضاء تنفيذي الحديدة يتفقدون أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حرض

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 16, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديدة55 قيادة السلطة المحلية وأعضاء تنفيذي الحديدة يتفقدون أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حرض

الحديدة  – سبأ:
تفقد أمين عام المجلس المحلي لمحافظة الحديدة علي بن علي القوزي ووكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حرض بمناسبة عيد الأضحى المبارك ضمن حملة ” أعيادنا جبهاتنا “.

والتقى أمين عام محلي الحديدة ومعه ووكلاء المحافظة عبدالجبار الجرموزي وعلي أحمد قشر ومدير أمن المحافظة العميد عبدالحميد المؤيد وأعضاء المكتب التنفيذي ومشائخ وأعيان المحافظة، المرابطين في جبهة حرض بمنطقة الطوال الحدودية .

ونقل الزائرون تحيات وتهاني القيادة السياسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. مشيدين بالبطولات التي يسطرونها في جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاد أمين عام محلي الحديدة بالأدوار البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات والخطوط الأمامية وعزمهم وثباتهم على كسر شوكة من يحاول المساس بأمن واستقرار وأي شبر من أرض الوطن .

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار الدعم المعنوي الذي تقدمه قيادة السلطة المحلية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في إطار حملة ” جبهاتنا .. أعيادنا ” ومساندتهم للمرابطين في جبهات الشرف والكرامة.

فيما حيا وكيل أول المحافظة محمد قحيم ووكيلا المحافظة الجرموزي وقشر الإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهتي حرض وميدي .. مؤكدين ضرورة اليقظة والحذر من العدو ومخططاته الإجرامية التي تتربص بالوطن وأمنه واستقراره ووحدته.

وأكدت الكلمات أن أبطال الجيش واللجان الشعبية وإلى جانبهم الشرفاء من أبناء الشعب اليمني سيظلون الصخرة التي تتحطم عليها كل الأطماع التي تحاول النيل من هذا الوطن.

فيما عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حرض ومنطقة الطوال الحدودية عن إمتنانهم لهذه الزيارة ومشاركتهم أفراح عيد الأضحى في مواقع الشرف والدفاع عن الوطن .. مؤكدين أن هذه الزيارة ستزيد من معنوياتهم وحماسهم في مواجهة العدوان الغاشم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك