آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

قيادة السلطة المحلية وأعضاء تنفيذي الحديدة يتفقدون أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حرض

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 16, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديدة55 قيادة السلطة المحلية وأعضاء تنفيذي الحديدة يتفقدون أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حرض

الحديدة  – سبأ:
تفقد أمين عام المجلس المحلي لمحافظة الحديدة علي بن علي القوزي ووكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حرض بمناسبة عيد الأضحى المبارك ضمن حملة ” أعيادنا جبهاتنا “.

والتقى أمين عام محلي الحديدة ومعه ووكلاء المحافظة عبدالجبار الجرموزي وعلي أحمد قشر ومدير أمن المحافظة العميد عبدالحميد المؤيد وأعضاء المكتب التنفيذي ومشائخ وأعيان المحافظة، المرابطين في جبهة حرض بمنطقة الطوال الحدودية .

ونقل الزائرون تحيات وتهاني القيادة السياسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. مشيدين بالبطولات التي يسطرونها في جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاد أمين عام محلي الحديدة بالأدوار البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات والخطوط الأمامية وعزمهم وثباتهم على كسر شوكة من يحاول المساس بأمن واستقرار وأي شبر من أرض الوطن .

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار الدعم المعنوي الذي تقدمه قيادة السلطة المحلية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في إطار حملة ” جبهاتنا .. أعيادنا ” ومساندتهم للمرابطين في جبهات الشرف والكرامة.

فيما حيا وكيل أول المحافظة محمد قحيم ووكيلا المحافظة الجرموزي وقشر الإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهتي حرض وميدي .. مؤكدين ضرورة اليقظة والحذر من العدو ومخططاته الإجرامية التي تتربص بالوطن وأمنه واستقراره ووحدته.

وأكدت الكلمات أن أبطال الجيش واللجان الشعبية وإلى جانبهم الشرفاء من أبناء الشعب اليمني سيظلون الصخرة التي تتحطم عليها كل الأطماع التي تحاول النيل من هذا الوطن.

فيما عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حرض ومنطقة الطوال الحدودية عن إمتنانهم لهذه الزيارة ومشاركتهم أفراح عيد الأضحى في مواقع الشرف والدفاع عن الوطن .. مؤكدين أن هذه الزيارة ستزيد من معنوياتهم وحماسهم في مواجهة العدوان الغاشم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك