آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

قيادة محافظة شبوة تدين ما يتعرض له أبناء المحافظات الشمالية من ترحيل قسري

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 9, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديدة43 قيادة محافظة شبوة تدين ما يتعرض له أبناء المحافظات الشمالية من ترحيل قسري

أدانت قيادة محافظة شبوة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ما يتعرض له أبناء المحافظات الشمالية من ترحيل قسري من محافظة عدن .

وأوضحت في بيانات تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه الأعمال تتنافى مع أخلاقيات وقيم وعادات وتقاليد الشعب اليمني الأصيلة .

وأكدت البيانات أن هذه الأعمال الدخيلة على المجتمع اليمني تهدف إلى النيل من وحدة النسيج الإجتماعي بين أبناء الوطن الواحد وتمزيق الصف الوطني وتخدم بالدرجة الأساسية أعداء الوطن الذين يسعون إلى إثارة الفرقة والشتات بين أبناء اليمن.

ودعت قيادة محافظة شبوة الجميع إلى الإضطلاع بمسؤولياتهم والوقوف ضد هذه الأعمال وإدانتها .. مؤكدة أن هذه الممارسات مرفوضة من قبل أبناء المحافظات الجنوبية .
سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك