آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

قيادة محافظة شبوة تدين ما يتعرض له أبناء المحافظات الشمالية من ترحيل قسري

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 9, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديدة43 قيادة محافظة شبوة تدين ما يتعرض له أبناء المحافظات الشمالية من ترحيل قسري

أدانت قيادة محافظة شبوة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ما يتعرض له أبناء المحافظات الشمالية من ترحيل قسري من محافظة عدن .

وأوضحت في بيانات تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه الأعمال تتنافى مع أخلاقيات وقيم وعادات وتقاليد الشعب اليمني الأصيلة .

وأكدت البيانات أن هذه الأعمال الدخيلة على المجتمع اليمني تهدف إلى النيل من وحدة النسيج الإجتماعي بين أبناء الوطن الواحد وتمزيق الصف الوطني وتخدم بالدرجة الأساسية أعداء الوطن الذين يسعون إلى إثارة الفرقة والشتات بين أبناء اليمن.

ودعت قيادة محافظة شبوة الجميع إلى الإضطلاع بمسؤولياتهم والوقوف ضد هذه الأعمال وإدانتها .. مؤكدة أن هذه الممارسات مرفوضة من قبل أبناء المحافظات الجنوبية .
سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك