آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

قيادة محافظة شبوة تدين ما يتعرض له أبناء المحافظات الشمالية من ترحيل قسري

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 9, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديدة43 قيادة محافظة شبوة تدين ما يتعرض له أبناء المحافظات الشمالية من ترحيل قسري

أدانت قيادة محافظة شبوة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ما يتعرض له أبناء المحافظات الشمالية من ترحيل قسري من محافظة عدن .

وأوضحت في بيانات تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه الأعمال تتنافى مع أخلاقيات وقيم وعادات وتقاليد الشعب اليمني الأصيلة .

وأكدت البيانات أن هذه الأعمال الدخيلة على المجتمع اليمني تهدف إلى النيل من وحدة النسيج الإجتماعي بين أبناء الوطن الواحد وتمزيق الصف الوطني وتخدم بالدرجة الأساسية أعداء الوطن الذين يسعون إلى إثارة الفرقة والشتات بين أبناء اليمن.

ودعت قيادة محافظة شبوة الجميع إلى الإضطلاع بمسؤولياتهم والوقوف ضد هذه الأعمال وإدانتها .. مؤكدة أن هذه الممارسات مرفوضة من قبل أبناء المحافظات الجنوبية .
سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك