آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

قيادي اصلاحي كبير بالحديدة يقدم استقالته ويلتحق بجماعة الحوثي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 30, 2014 | لا توجد مشاركة

الشمس قيادي اصلاحي كبير بالحديدة يقدم استقالته ويلتحق بجماعة الحوثي

قيادي اصلاحي كبير بالحديدة يقدم استقالته ويلتحق بجماعة الحوثي

الحديدة نيوز- الحديدة- فتاح المقطري

قدم قيادي اصلاحي كبير في مدينة الحديده استقالته من حزب التجمع اليمني للاصلاح نتيجة خلاف ونتيجة اعتراض على سياسات الحزب لاسيما بخصوص الاخونه التي يمارسها الحزب بالتعاون مع السلطة المحلية .

وقالت المصادر الخاصة ذات الصلة الى ان الاخوان قابلو استقاله القيادي دون اكثراث
كي لا يؤثر قرار الاستقاله على الاعضاء الجدد الذين تم استقطابهم من خريجي الثانوية العامة والذي تم استقطابهم في غضون الشهور الفائته .

وقالت المصادر الى ان الاصلاح حاول احتوى الامر وعدم رفض قرار الاستقالة لاسيما بعد ان قام القيادي المستقل بحلق ذقنه بل حاول التقليل من الامر .

ووصمه بانه عضو لاوزن له بينما قالت المصادر الى ان القيادي المستقيل له بصماته على مستوى الحزب وانه قام بدعم العديد من الانشطة التي يدشنها الحزب في الحديده وهو احد الداعمين لثوار الحديده ابان انطلاقة ثورة 11 قبراير .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك