آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

كلب يتسبب في إصابة طفلين بشظايا طلق ناري بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 26, 2014 | لا توجد مشاركة

كلاب 300x257 كلب يتسبب في إصابة طفلين بشظايا طلق ناري بالحديدة

كلب يتسبب في إصابة طفلين بشظايا طلق ناري بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي :

أصيب طفلين يبلغا من العمر مابين عشر سنوات الى 12 عاماً بشظايا رصاص من طلقة نارية في حي حارة السور بباب مشرف بمحافظة الحديدة ، بغير قصد عندما قام شخص بأطلاق النار على كلب كان ينوي صاحبها قتل الكلب يقول الاهالي بأنها أخافتة اثناء مرورة وقالت لـ ” الحديدة نيوز ” مصادر محلية بأن الطفل ز . م . ب وطفل أخر يدعى ع . خ . ح  أصيبا مساء امس بشظايا طلقة نارية عندما قام شخص باطلاق النار على كلب بقصد قتلة بسبب انها اخافتة وحاولت عضة أثناء مرورة ليلة أمس  فانحرفت شظية وتسببت في إصابة الطفلين الذين كانا يلعبان في الشارع ..

واشار المصدر بأنة تم اسعاف الطفلان الى مستوصف سباء التخصصي بعد أن أصيبا الطفلان بشظايا تلك الرصاصة لتستقر أحداهما في يد أحد الأطفال والطفل الاخر في مختلف انحاء جسمة وأن حالتهما مستقرة .

ويشكو المواطنون في محافظة الحديدة من حالات انتشار المسلحين في الأسواق وشوارع المحافظة والذي اصبح مصدر قلق للأهالي في ظل غياب واضح للجهات الأمنية والتي من المفترض أن تحمي المواطنين من هؤلاء المسلحين الذين بثوا الخوف والرعب في المدينة، محملين محافظ المحافظة ومدير أمن المحافظة كامل المسؤولية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك