آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

كلب يتسبب في إصابة طفلين بشظايا طلق ناري بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 26, 2014 | لا توجد مشاركة

كلاب 300x257 كلب يتسبب في إصابة طفلين بشظايا طلق ناري بالحديدة

كلب يتسبب في إصابة طفلين بشظايا طلق ناري بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي :

أصيب طفلين يبلغا من العمر مابين عشر سنوات الى 12 عاماً بشظايا رصاص من طلقة نارية في حي حارة السور بباب مشرف بمحافظة الحديدة ، بغير قصد عندما قام شخص بأطلاق النار على كلب كان ينوي صاحبها قتل الكلب يقول الاهالي بأنها أخافتة اثناء مرورة وقالت لـ ” الحديدة نيوز ” مصادر محلية بأن الطفل ز . م . ب وطفل أخر يدعى ع . خ . ح  أصيبا مساء امس بشظايا طلقة نارية عندما قام شخص باطلاق النار على كلب بقصد قتلة بسبب انها اخافتة وحاولت عضة أثناء مرورة ليلة أمس  فانحرفت شظية وتسببت في إصابة الطفلين الذين كانا يلعبان في الشارع ..

واشار المصدر بأنة تم اسعاف الطفلان الى مستوصف سباء التخصصي بعد أن أصيبا الطفلان بشظايا تلك الرصاصة لتستقر أحداهما في يد أحد الأطفال والطفل الاخر في مختلف انحاء جسمة وأن حالتهما مستقرة .

ويشكو المواطنون في محافظة الحديدة من حالات انتشار المسلحين في الأسواق وشوارع المحافظة والذي اصبح مصدر قلق للأهالي في ظل غياب واضح للجهات الأمنية والتي من المفترض أن تحمي المواطنين من هؤلاء المسلحين الذين بثوا الخوف والرعب في المدينة، محملين محافظ المحافظة ومدير أمن المحافظة كامل المسؤولية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك