آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

كلية اللغات بجامعة عدن تقيم ورشة عمل حول بناء القدرات لطلاب البكالوريوس ترجمة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 30, 2014 | لا توجد مشاركة

 994 300x168 كلية اللغات بجامعة عدن تقيم ورشة عمل حول بناء القدرات لطلاب البكالوريوس ترجمة

كلية اللغات بجامعة عدن تقيم ورشة عمل حول بناء القدرات لطلاب البكالوريوس ترجمة

 الحديدة نيوز / عدن/ حلمي الكسادي:

برعاية أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن أقامت كلية اللغات ورشة عمل حول ((بناء القدرات لطلاب بكلاريوس ترجمة)) وذلك اليوم الخميس 30 اكتوبر 2014م ، وقد أدار الورشة المدرب الدولي الاستاذ / عمر عبدالله بارشيد  مدير مؤسسة كايزن للتنمية  ورئيس مركز كايزن للتدريب والتاهيل.

 حيث تركزت محاور الورشة حول:

1-      القدرات العقلية

2-      مهارات التفكير العلمية

3-      انواع وانماط التفكير

4-      الشعور والتفكير واثاره على التعلم

5-      القدرات السلوكية

6-      لغة الجسد

7-      التواصل والالفة وبناء العلاقات

وأفاد الدكتور/ جمال الجعدني عميد كلية اللغات بجامعة عدن، بأن هذه الورشة التي تأتي ضمن النشاطات العلمية لكلية اللغات التي تستهدف طلاب الكلية من أجل تنمية مهاراتهم العلمية والفكرية والاجتماعية.

واشار الدكتور/جمال الجعدني إلى مستوى التفاعل الكبير للطلاب مع الورشة والموضوعات العلمية التي قدمت وستقدم فيها والتي شارك فييها 90 طالبا وطالبة.

حضر فعاليات افتتاح الورشة التدريبية الدكتور / محمد علي البدري نائب العميد لشؤون الطلاب والامين العام للكلية الاستاذ/ كارم محمود، وعدد من مسئولي الكلية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك