آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

كلية المجتمع للعلوم الطبية تقيم دورة تدريبية في مجال الأسعافات الأولية بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 16, 2014 | لا توجد مشاركة

DSC 7118 300x200 كلية المجتمع للعلوم الطبية تقيم دورة تدريبية في مجال الأسعافات الأولية بالحديدة

كلية المجتمع للعلوم الطبية تقيم دورة تدريبية في مجال الأسعافات الأولية بالحديدة
الحديدة نيوز/ خاص
بدأت أمس بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة دورة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية نظمتها كلية المجتمع للعلوم الطبية والتكنولوجيا للمستفيدين بمؤسسة المنار للتنمية الأجتماعية بتمويل من صندوق تنمية المهارات ..

وتهدف الدورة إلى تعريف 22 متدربة بمبادئ الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة كالاختناقات والنزيف والصدمة وحالات التسمم والحروق والكسور بالإضافة الى خدمات علاجية أخرى ومساعدات إنسانية صحية..

وفي أفتتاح الدورة القيت عدد من الكلمات من قبل عرفات المحنبي مدير مؤسسة المنار للتنمية الأجتماعية وفيصل علي عائض مدير المركز التدريبي في كلية المجتمع للعلوم الطبية والتكنولوجيا أكدت في مجملها على ضرورة تأهيل الكوادر النسائية في المناطق النائية في المجال الصحي ورفدها بالمعلومات والوسائل الطبية الحديثة و تأهيل الكوادر الإسعافية في مختلف المديريات من خلال تأهيل الكوادر وفق أحدث الوسائل الحديثة .
وأشارتا الى أن الدورة تهدف الى تأهيل وتدريب الكوادر النسائية في جانب الاسعافات الاولية و الاهتمام بالإنسان وصحته واسهام الكوادر النسائية في جانب التوعية الصحية في الاسرة والمجتمع ، داعيين المشاركات إلى تطبيق ما تعلموه في الدورة والاستمرار في عملية التأهيل بما يضمن تحقيق الاستفادة للجميع.
هذا وكانت الدورة قد حاضر فيها الدكتور / فهد أحمد عبدالله وبإشراف عميد كلية المجتمع للعلوم الطبية والتكنولوجيا الدكتور/ فؤاد البيضاني ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك