آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

لاعبو البرسا يقيمون حفلا لدعم أبيدال قبل خضوعه لجراحة زرع الكبد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 8, 2012 | لا توجد مشاركة

 

epa soccer 2011 05 2011 05 28 2011 05 28 00000102756864 لاعبو البرسا يقيمون حفلا لدعم أبيدال قبل خضوعه لجراحة زرع الكبد

لاعبو البرسا يقيمون حفلا لدعم أبيدال قبل خضوعه لجراحة زرع الكبد

الحديدة نيوز-متابعات

توجه لاعبو فريق برشلونة الإسباني اليوم إلى منزل زمليهم الفرنسي إيريك أبيدال لدعمه قبل خضوعه لجراحة زرع الكبد بعد غد الثلاثاء.

وجرت الأمور في أجواء احتفالية حيث أحضر اللاعبون معهم بعد انتهاء جلسة المران الصباحي كعكتين مخصصتين لأبيدال وتناول الجميع منها بمن فيهم افراد عائلة اللاعب الفرنسي.

كما قام أبيدال بحمل زميله في الدفاع، جيرارد بيكيه بالتعاون مع بعض الحضور وألقوه في حوض السباحة الخاصة بمنزل اللاعب الفرنسي الذي لحق به بعد ذلك.

وشوهد في الصور التي بثها الحارس خوسيه بينتو بموقع “تويتر” جيرار صديق أبيدال الذي سيتبرع له بفص من الكبد. .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك