آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

لاعبو الجزائر يتبرعون بـ 9 ملايين يورو لسكان غزة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 4, 2014 | لا توجد مشاركة

الجزائرر لاعبو الجزائر يتبرعون بـ 9 ملايين يورو لسكان غزة

لاعبو الجزائر يتبرعون بـ 9 ملايين يورو لسكان غزة

الحديدة نيوز-متابعات
قال مهاجم المنتخب الجزائري لكرة القدم، إسلام سليماني، إن لاعبي منتخب بلاده اتفقوا فيما بينهم على التبرع بمبلغ 9 ملايين يورو لأطفال غزة.

وفي تصريح لصحيفة “إندبندنت” البريطانية، الخميس، أضاف سليماني “سكان غزة بحاجة لتلك الأموال أكثر منا، ولذلك قرر كل أعضاء الفريق بالتبرع بتلك المكافآت لصالح أشقائنا بغزة”.
ومضى قائلاً “الشعب الفلسطيني في غزة بحاجة إلى هذه الأموال، من أجل التخفيف من حدة الحصار الخانق الذي يتعرض له القطاع″.
وأضاف: “أموالنا ستذهب إلى غزة، إخواننا هناك بحاجة إلى الدعم، وكل أعضاء المنتخب الجزائري قرروا التبرع بالأموال تضامناً مع الشعب الفلسطيني”.
وتأتي تلك المكافآت من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عقب الإنجاز التاريخي بالتأهل للدور الستة عشر بمونديال 2014، لمواجهة الماكينات الألمانية، في المباراة التي انتهت بفوز ألمانيا بنتيجة 2-1.
وودّع المنتخب الجزائري المونديال من دور الـ16 يوم الإثنين الماضي بعد هزيمته من ألمانيا بهدف مقابل هدفين.
وبهذه النتيجة، تأهل المنتخب الألماني إلى دور الثمانية لمواجهة فرنسا غدا الجمعة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك