آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

لجنة الاتصال تختار الإرياني رئيساً ونعمان نائباً وباصالح مقرراً والسقاف ناطقاً

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 14, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

لجنة الاتصال تختار الإرياني رئيساً ونعمان نائباً وباصالح مقرراً والسقاف ناطقاً

12051281607364 لجنة الاتصال تختار الإرياني رئيساً ونعمان نائباً وباصالح مقرراً والسقاف ناطقاً

الحديدة نيوز/ خاص

 

في أول اجتماع لها يوم أمس الأحد بصنعاء اختارت لجنة الاتصال الدكتور/ عبد الكريم الإرياني رئيساً للجنة والدكتور/ ياسين سعيد نعمان ـ نائباً لرئيس اللجنة.
كما اختارت اللجنة في ذات الاجتماع جعفر سعيد باصالح مقررا لها ونادية عبد العزيز السقاف مسؤولة الإعلام والمتحدثة باسم اللجنة.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة آلية عمل اللجنة، على أن تقوم لاحقاً بتحديد الجهات التي ستقوم بالتواصل معها وتقسيم مهام التواصل بين الأعضاء ـ بحسب ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية “سبأ“.
وكان الرئيس هادي قد التقى أمس السبت لجنة الاتصال مع أعضائها مبيناً طبيعة مهامها المتمثلة بالتواصل مع جميع المكونات السياسية والمجتمعية والثقافية من القوى غير الموقعة على المبادرة السياسية الخليجية واليتها التنفيذية.
وتتكون اللجنة من ثمانية أشخاص منهم امرأتان وهم «د. عبدالكريم الارياني، عبدالوهاب أحمد الآنسي، الدكتور/ ياسين سعيد نعمان، جعفر سعيد باصالح، اللواء/ حسين محمد عرب، اللواء/ عبدالقادر علي هلال، المحامية/ راقية عبدالقادر حميدان، نادية عبدالعزيز السقاف»، حيث ستعمل على التواصل مع مختلف الأطراف اليمنية لدعوتها للمشاركة في الحوار الوطني …

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك