آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

لجنة التحقيق : متأكدون بنسبة 90 % من وقوع إنفجار داخل الطائرة الروسية المنكوبة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 8, 2015 | لا توجد مشاركة

تنزيل3 300x150 لجنة التحقيق : متأكدون بنسبة 90 % من وقوع إنفجار داخل الطائرة الروسية المنكوبة
لجنة التحقيق : متأكدون بنسبة 90 % من وقوع إنفجار داخل الطائرة الروسية المنكوبة
 

الحديدة نيوز / خاص

صرح عضو بفريق التحقيق في حادث طائرة الركاب الروسية التي تحطمت فوق شبه جزيرة سيناء بمصر أن المحققين متأكدون بنسبة 90 في المائة من أن الضوضاء التي سمعت في الثانية الأخيرة من تسجيلات الرحلة كان انفجار قنبلة.ونقلت وكالة انباء رويترز عن العضو والذي طالب عدم نشر اسمه بسبب حساسية الموضوع ان “المؤشرات والتحليل حتى الآن للصوت المسجل في الصندوق الأسود للطائرة يشير إلى أنه انفجار ناتج عن وجود مواد متفجرة”.

وأضاف قائلاً “متأكدون بنسبة 90 في المائة أن الانفجار ناتج عن مواد متفجرة”.

وحول الشواهد التي جعلت فريق التحقيق متأكداً بهذه النسبة قال المحقق وهو مصري الجنسية “لا يمكن أن أناقش ذلك الآن” .. مشيراً الى أن 10 في المائة يعمل الفريق لاستيضاحها قبل اعلان النتيجة النهائية.

وقالت دول غربية قبل أيام إنها تشتبه بقيام متشددين زرعوا قنبلة على متن الطائرة (الايرباص 321) والتي سقطت في شبه جزيرة سيناء يوم 31 اكتوبر بعد 23 دقيقة من إقلاعها من مطار شرم الشيخ الدولي ما اسفر عن مقتل ركابها الـ 224 .

وكانت جماعة متشددة تسمى (ولاية سيناء الإسلامية) المتشددة المرتبطة بتنظيم الدولة الإسلامية (داعش) أعلنت مسئوليتها عن سقوط الطائرة بعد ساعات من تحطمها.

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك