آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

لقاء تشاوري لأبناء محافظة الحديدة يؤكد رفضه للتواجد الأمريكي على الأراضي اليمنية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 13, 2016 | لا توجد مشاركة

 

1288 300x225 لقاء تشاوري لأبناء محافظة الحديدة يؤكد رفضه للتواجد الأمريكي على الأراضي اليمنية

لقاء تشاوري لأبناء محافظة الحديدة يؤكد رفضه للتواجد الأمريكي على الأراضي اليمنية

الحديدة نيوز / خاص 

أكد لقاء تشاوري لأبناء محافظة الحديدة اليوم الرفض القاطع للتواجد الأمريكي على الأراضي اليمنية تحت أي مبرر.

اللقاء الذي ضم قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمشائخ والعلماء والشخصيات الإجتماعية والمكونات الوطنية المناهضة للعدوان، أكد وقوف أبناء محافظة الحديدة صفا واحدا لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومخططاته التآمرية على الوطن .

وناقش اللقاء التصعيد الخطير بوصول وحدات من القوات الأمريكية والذي يأتي متزامنا مع مفاوضات الكويت، بالإضافة إلى خروقات تحالف العدوان ومرتزقته المتواصلة والذي يؤكد وجود نوايا لغزو اليمن واحتلاله وتحقيق ما لم يستطيعوا تحقيقه بالحرب.

وأكد بيان صادر عن اللقاء الذي حضره الوكيل المساعد لوزارة الاوقاف والإرشاد الشيخ جبري إبراهيم حسن، وقوف أبناء المحافظة خلف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي.

وأدان اللقاء التهجير القسري والممنهج لأبناء المحافظات الشمالية بغية إثارة النزعات المناطقية وضرب النسيج الاجتماعي وتمزيقه في سابقة خطيرة تظهر الوجه الحقيقي لمخطط تدمير الوطن بعد فشلهم في تمرير مخطط إثارة المذهبية والطائفية.

وجدد أبناء محافظة الحديدة التأكيد على استعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان ومرتزقته ودعمهم لأبطال الجيش واللجان الشعبيه بالرجال والمال والعتاد.

حضر اللقاء التشاوري وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام علي قشر ووكيل المحافظة للمديريات الشرقية احمد دهموش. ” سبأ نت ”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك