آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

لواء الدفاع الساحلي بالحديدة ينظم أمسية رمضانية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 23, 2016 | لا توجد مشاركة

امسيه لواء الدفاع الساحلي بالحديدة ينظم أمسية رمضانية

الحديدة – سبأ:
 نظمت دائرة التوجيه المعنوي للواء الدفاع الساحلي بمحافظة الحديدة أمسية رمضانية.

وفي الأمسية اكد قائد اللواء العميد علي صالح الآنسي أهمية إقامة الأمسيات التي تجسد مضامين الحياة العسكرية المرتبطة بعقيدة إيمانية صادقة.. لافتا إلى ضرورة استغلال شهر مضان المبارك في نشر قيم المحبة والتسامح.

وأشاد بصمود الجيش واللجان الشعبية في مواجهة صلف العدوان الغاشم.. مؤكدا أن الجيش واللجان الشعبية الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل مخططات العدوان.

وفي ختام الأمسية تم تكريم الضباط والجنود المبرزين في ميدان الشرف والبطولة بمبالغ مالية وجوائز عينية.

تخلل الأمسية عدد من الفقرات الفنية ومسابقة ثقافية شارك فيها عدد من أفراد اللواء.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك