آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

لواء الدفاع الساحلي بالحديدة ينظم أمسية رمضانية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 23, 2016 | لا توجد مشاركة

امسيه لواء الدفاع الساحلي بالحديدة ينظم أمسية رمضانية

الحديدة – سبأ:
 نظمت دائرة التوجيه المعنوي للواء الدفاع الساحلي بمحافظة الحديدة أمسية رمضانية.

وفي الأمسية اكد قائد اللواء العميد علي صالح الآنسي أهمية إقامة الأمسيات التي تجسد مضامين الحياة العسكرية المرتبطة بعقيدة إيمانية صادقة.. لافتا إلى ضرورة استغلال شهر مضان المبارك في نشر قيم المحبة والتسامح.

وأشاد بصمود الجيش واللجان الشعبية في مواجهة صلف العدوان الغاشم.. مؤكدا أن الجيش واللجان الشعبية الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل مخططات العدوان.

وفي ختام الأمسية تم تكريم الضباط والجنود المبرزين في ميدان الشرف والبطولة بمبالغ مالية وجوائز عينية.

تخلل الأمسية عدد من الفقرات الفنية ومسابقة ثقافية شارك فيها عدد من أفراد اللواء.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك