آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

لواء الدفاع الساحلي بالحديدة ينظم أمسية رمضانية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 23, 2016 | لا توجد مشاركة

امسيه لواء الدفاع الساحلي بالحديدة ينظم أمسية رمضانية

الحديدة – سبأ:
 نظمت دائرة التوجيه المعنوي للواء الدفاع الساحلي بمحافظة الحديدة أمسية رمضانية.

وفي الأمسية اكد قائد اللواء العميد علي صالح الآنسي أهمية إقامة الأمسيات التي تجسد مضامين الحياة العسكرية المرتبطة بعقيدة إيمانية صادقة.. لافتا إلى ضرورة استغلال شهر مضان المبارك في نشر قيم المحبة والتسامح.

وأشاد بصمود الجيش واللجان الشعبية في مواجهة صلف العدوان الغاشم.. مؤكدا أن الجيش واللجان الشعبية الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل مخططات العدوان.

وفي ختام الأمسية تم تكريم الضباط والجنود المبرزين في ميدان الشرف والبطولة بمبالغ مالية وجوائز عينية.

تخلل الأمسية عدد من الفقرات الفنية ومسابقة ثقافية شارك فيها عدد من أفراد اللواء.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك