آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

مدرب المنتخب السعودي يحذر السعوديين من المنتخب اليمني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 18, 2014 | لا توجد مشاركة

مدربهه مدرب المنتخب السعودي  يحذر السعوديين من المنتخب اليمني

الحديدة نيوز- متابعات-العربية نت

رفض لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودي وصف مباراتهم أمام اليمن غداً بالسهلة، عطفاً على نتائج الفريقين ضمن مباريات رسمية وودية تفوق فيها الأخضر بنتائج كبيرة، بينما يلعب الطرفان على استاد الملك فهد غدا الأربعاء ضمن الجولة الأخيرة من بطولة خليجي 22 بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال المدرب الإسباني لوبيز في مؤتمر صحافي لوسائل الإعلام: “مباراتنا أمام اليمن لن تكون سهلة، وأتوقع أن يظهر لاعبوه روحا عالية خاصة في ظل الدعم الجماهيري الذي سيجده غدا”.

وأضاف: “لابد أن نكون متهيئين للحضور الجماهيري اليمني وننتظر دعم جماهيرنا وهذا أمر محفز، وأسوأ ما قد يحدث هو أن يدخل اللاعبون ويجدوا الملعب خاليا من الجماهير”.

ورفض لوبيز الحديث عن التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء وتابع: “من يعرف التشكيلة هم اللاعبون فقط، وننتظر أن يقدموا كل ما لديهم من مستويات”.

وأكد مدرب الأخضر أن التاريخ لن يشفع للأخضر في حال لم يقدم لاعبوه مستويات كبيرة، وزاد: “كرة القدم لا تعترف إلا بما تقدمه داخل الملعب، لن يشفع لنا التاريخ والأسماء إن لم نقدم مستوى مميزا، وهذا ما سيحقق الانتصار”.

من جانبه امتدح التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب المنتخب اليمني أداء لاعبيه في المباريات السابقة، مبدياً ثقته باستمرار تميزهم في مباراة الأخضر، وقال في مؤتمر صحافي لوسائل الإعلام: “اللاعبون قدموا مستويات كبيرة واثق بأنهم سيواصلون نفس المستوى في مباراة السعودية”.

وأكد سكوب أن طموحهم هو التأهل إلى دور نصف النهائي، وقال: “سنواجه منتخبا كبيرا وتنتظرنا مواجهة قوية والجميع يطمح إلى التأهل للدور نصف النهائي”.

وأضاف: “شاهدت مباراة الأخضر أمام البحرين وهو منتخب قوي ولا يستهان به وننتظر مباراة قوية وممتعة من الطرفين”.

وحول عمله مع المنتخب اليمني في الفترة الماضية، قال: “تحضير أي فريق نفسيا وفنيا يلزم الكثير من الوقت، وعملت مع الفريق 5 أشهر وقدمنا خلالها نتائج مرضية ونطمح للأفضل خاصة مع الاختبار الأول وهو خليجي 22″.

وحول أحاديث مدرب قطر والذي انتقد الطريقة الدفاعية التي لعب فيها المنتخب اليمني في المباراة السابقة قال: “حديث بلماضي لا يهمني، ونحن نلعب بشكل متوازن، ومنتخب قطر لعب مباريات قوية خلال فترة الإعداد وهو أفضل منا بأكثر من 50%”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك