آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

ليبيا: إطلاق النار على ناقلة النفط الكورية وإعطابها

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 11, 2014 | لا توجد مشاركة

سفينة ليبيا: إطلاق النار على ناقلة النفط الكورية وإعطابها

ليبيا: إطلاق النار على ناقلة النفط الكورية وإعطابها

الحديدة نيوز- العربيه نت

قال وليد الترهوني المتحدث باسم جهاز حرس المنشآت النفطية الليبية لقناة النبأ التلفزيونية إن البحرية أطلقت النار على ناقلة قادمة من ميناء يسيطر عليه متمردون وهي الآن معطوبة ولا تتحرك، مؤكدا أن سفنا إيطالية ساعدت في تأمين الناقلة.

وأضاف أن السفينة تمكنت في باديء الأمر من الهرب بسبب سوء الأحوال الجوية، لكن متحدثة باسم وزارة الدفاع الإيطالية نفت وجود سفن عسكرية إيطالية في منطقة حادث الناقلة قبالة ليبيا.

وقبل ذلك، قال مسلحون ومسؤول بشركة نفط في ليبيا، الثلاثاء، إن ناقلة ترفع علم كوريا الشمالية غادرت ميناء يسيطر عليه المسلحون في شرق ليبيا، وأصبحت في المياه الدولية الآن.

وقال متحدث باسم شركة الواحة للنفط التي تعمل في ميناء السدرة: “الناقلة غادرت وهي في المياه الدولية الآن”. وقال مراسل لرويترز في الميناء، إنه لا توجد أي ناقلة هناك، وقال عدة مسلحين وعمال من المتعاطفين معهم في الميناء، إن السفينة غادرت في ساعة مبكرة من اليوم، وإن قوارب رافقتها إلى المياه الدولية.

وقال أحد المسلحين في الميناء “رافقنا الناقلة إلى خارج الميناء في الثالثة صباحاً”. وقال إنه كان على متن أحد خمسة قوارب للمسلحين رافقت الناقلة إلى خارج الميناء.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك