آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

مؤسسة السجين الوطنية تدين الاعتداء على منزل رئيسها رجل الاعمال الشيخ توفيق الخامري

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 21, 2014 | لا توجد مشاركة

07 02 14 486375324 273x300 مؤسسة السجين الوطنية تدين الاعتداء على منزل رئيسها رجل الاعمال الشيخ توفيق الخامري

مؤسسة السجين الوطنية تدين الاعتداء على منزل رئيسها رجل الاعمال الشيخ توفيق الخامري

الحديدة نيوز / طارق الجعدي
دانت مؤسسة السجين الوطنية الاعتداء الآثم على منزل رئيسها رجل الأعمال توفق الخامري الذي أسفر عن استشهاد أحد مرافقيه وإصابة سبعة آخرين.
وقالت المؤسسة في بلاغ صحفي بالمناسبة إن الجهات الأمنية المعول عليها حماية المواطنين هي من قامت بالاعتداء واعتبرت الاعتداء غاشم وجبان ولا يعبر عن شرفاء المؤسسة الأمنية والعسكرية.
وأوضحت المؤسسة أن على الأجهزة الأمنية أن تقوم بمهمتها وفق القانون مطالبة من له حق لدى الشيخ توفيق الخامري أو غيره فليلجأ إلى القضاء والمحاكم.
وطالبت المؤسسة وزير الداخلية والأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على الجناة والمعتدين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع مؤكدة أن مثل هذه الحوادث والاعتداءات على رجال المال والاعمال والقطاع الخاص تؤثر على التجارة والاستثمار والاقتصاد الوطني.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك