مؤسسة العاطف تدشن توزيع المساعدات الإيوائية للنازحين بمديرية السخنة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        268    كلمة

2

مؤسسة العاطف تدشن توزيع المساعدات الإيوائية للنازحين بمديرية السخنة بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

دشنت مؤسسة العاطف التنموية الخيرية يوم أمس مشروع توزيع المساعدات الأنسانية الايوائية للنازحين جراء الصراع الذي يدور في معظم المحافظات وذلك بالتنسيق مع المنتدى الانساني للتنمية وبدعم من المفوضية السامية لشئون اللاجئين باليمن .

ويهدف المشروع والذى يستفيد منه عدد 2000 اسرة نازحة في بعض مديريات محافظة الحديدة ( السخنة – المراوعة – باجل – الحجيلة – برع ) الى تقديم الخدمات الانسانية الطارئة للنازحين والتي تتكون من عدد من فرشان وبطانيات وأدوات مطبخ و سطول ماء وعدد من المسلتزمات اليومية التي يحتاجها النازحين  .

وخلال التدشين أكد امين عام المجلس المحلي بمديرية السخنة / أحمد عبدالله المهدي على أهمية مثل هذه المساعدات في التخفيف من معاناة النازحين وتوفير المستلزمات الطارئة التي تتطلبها طبيعة الظروف الاستثنائية التي يعيشها النازحين .

وأشاد المهدي بمستوى الإعداد والتجهيزات وكذا آلية التوزيع داعياً الجميع الى العمل بروح الفريق الواحد في خدمة المجتمع ومساعدة النازحين.

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة العاطف التنموية الخيرية الاستاذ / جميل الهمداني الى انه تم اعداد وتجهيز الكشوفات والأوليات بناءً على المسوحات الميدانية للحالات وتم اعداد الترتيبات المتعلقة بالتوزيع بناء على آلية منظمة تهدف إلى سهولة التوزيع وضمان وصول الحالات إلى مستحقيها.

داعياً المنظمات الإنسانية إلى تقديم مزيد من الدعم للنازحين بمديريات محافظة الحديدة نتيجة زيادة أعدادهم  مما ضاعف معاناتهم في ظل نقص الامكانيات والحصار الجائر.

حضر التدشين منسق الوحدة التنفيذية للنازحين بمحافظة الحديدة الاستاذ / حميد الجماعي .

22

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *