آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

مؤسسة العاطف تدشن توزيع المساعدات الإيوائية للنازحين بمديرية السخنة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 27, 2015 | لا توجد مشاركة

2149 300x200 مؤسسة العاطف تدشن توزيع المساعدات الإيوائية للنازحين بمديرية السخنة بالحديدة

مؤسسة العاطف تدشن توزيع المساعدات الإيوائية للنازحين بمديرية السخنة بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

دشنت مؤسسة العاطف التنموية الخيرية يوم أمس مشروع توزيع المساعدات الأنسانية الايوائية للنازحين جراء الصراع الذي يدور في معظم المحافظات وذلك بالتنسيق مع المنتدى الانساني للتنمية وبدعم من المفوضية السامية لشئون اللاجئين باليمن .

ويهدف المشروع والذى يستفيد منه عدد 2000 اسرة نازحة في بعض مديريات محافظة الحديدة ( السخنة – المراوعة – باجل – الحجيلة – برع ) الى تقديم الخدمات الانسانية الطارئة للنازحين والتي تتكون من عدد من فرشان وبطانيات وأدوات مطبخ و سطول ماء وعدد من المسلتزمات اليومية التي يحتاجها النازحين  .

وخلال التدشين أكد امين عام المجلس المحلي بمديرية السخنة / أحمد عبدالله المهدي على أهمية مثل هذه المساعدات في التخفيف من معاناة النازحين وتوفير المستلزمات الطارئة التي تتطلبها طبيعة الظروف الاستثنائية التي يعيشها النازحين .

وأشاد المهدي بمستوى الإعداد والتجهيزات وكذا آلية التوزيع داعياً الجميع الى العمل بروح الفريق الواحد في خدمة المجتمع ومساعدة النازحين.

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة العاطف التنموية الخيرية الاستاذ / جميل الهمداني الى انه تم اعداد وتجهيز الكشوفات والأوليات بناءً على المسوحات الميدانية للحالات وتم اعداد الترتيبات المتعلقة بالتوزيع بناء على آلية منظمة تهدف إلى سهولة التوزيع وضمان وصول الحالات إلى مستحقيها.

داعياً المنظمات الإنسانية إلى تقديم مزيد من الدعم للنازحين بمديريات محافظة الحديدة نتيجة زيادة أعدادهم  مما ضاعف معاناتهم في ظل نقص الامكانيات والحصار الجائر.

حضر التدشين منسق الوحدة التنفيذية للنازحين بمحافظة الحديدة الاستاذ / حميد الجماعي .

2237 300x200 مؤسسة العاطف تدشن توزيع المساعدات الإيوائية للنازحين بمديرية السخنة بالحديدة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك