آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

مؤسسة العاطف تدشن توزيع (185) سلة غذائية على الفقراء والمساكين بمديرية السخنة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 28, 2015 | لا توجد مشاركة

00006 225x300 مؤسسة العاطف تدشن توزيع (185) سلة غذائية على الفقراء والمساكين بمديرية السخنة

مؤسسة العاطف تدشن توزيع (185) سلة غذائية على الفقراء والمساكين بمديرية السخنة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

دشنت مؤسسة العاطف التنموية الخيرية بمديرية السخنة عزلة دير مهدى بمحافظة الحديدة أمس توزيع عدد (185) سلة غذائية بدعم من الندوة العالمية للشباب الاسلامي وبالتعاون مع جمعية ابي موسى الاشعري في إطار دعم الفقراء والمساكين و الايتام جراء الأحداث التي تدور في البلاد  .

وأوضح لـ ” الحديدة نيوز ”  الأخ / جميل الهمداني المدير التنفيذي للمؤسسة في تصريح خاص بأن الحملة تستهدف توزيع السلات الغذائية على نحو 185 أسرة في إطار التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة والتقليل من وطأة الفقر التي تعيشها الكثير من الأسر اليمنية في ظل هذه الاحداث الصعبة التي تمر بها اليمن .

وأشار الهمداني إلى أن السلة الغذائية مكونة من ( نصف كيس دقيق وقطمتي سكر وأرز وعلب فاصوليا، ومكرونة و شاي و زيت و صلصة ) .

لافتاً إلى أن هذا الحملة ساهمت كثيراً في تقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين والتخفيف من معاناتهم ورسم الابتسامة على شفاههم وتعميق روح التكافل وتعزيز قيم الإنسانية بين أفراد المجتمع ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك